اخبار اليمن الان

سكرتير المخلوع صالح يكشف عن حجم الخسائر التي يتكبدها الانقلابيون في جبهة المخا

الموقع اليمني
مصدر الخبر / الموقع اليمني

كشف السكرتير الصحفي للمخلوع صالح، نبيل الصوفي، عن حجم الخسائر التي تتكبدها مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية، في جبهة ميناء ومدينة المخا غرب اليمن.
 
وقال الصوفي في منشور له على صفحته بموقع "فيسبوك" أن عدد عناصر المليشيات الذين قتلوا في جبهة المخا خلال شهر أكثر مما قتلوا في جبهة ميدي خلال عام بسبب سوء إدارة الجبهة هناك – حسب زعمه.
 
وأشار إلى أن طيران التحالف استهدف 60 شخصا من عناصر المليشيات التابعة للحوثي والمخلوع صالح بمجرد وصولهم جبهة المخا، دفعة واحدة.
 
وكان السكرتير الصحفي للمخلوع  زار جبهة المخا قبل يومين، للاطلاع على المواجهات ومستجدات الاخبار هناك.
 
وأضاف الصوفي أنه تم رفع التقارير إلى زعيم مليشيات الحوثي "عبدالملك الحوثي" بربع ما هو واقع متهماً وزارة الدفاع الواقعة تحت سيطرة المليشيات وحكومة الانقلاب بعدم البحث عن أي معلومات أو تقارير حقيقية عن ما يحدث، وهو ما يكشف عدم مبالاة قيادات المليشيات الإنقلابية بعناصرها وبما يجري لهم.
 
وتكبدت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية، خسائر كبيرة في الارواح والعتاد، بمختلف الجبهات، من قبل الجيش الوطني  وقوات التحالف، وهو ما أدى الى انحسار الرقعة الجغرافية التي كانت تسيطر عليها وفقدان الكثير من المناطق، في ظل تقدم ف كبير وسريع لقوات الجيش الوطني.
 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع الموقع اليمني

أضف تعليقـك