اخبار اليمن الان

الإمارات ترد على صواريخ الحوثي وطائراته بدون طيار – قرقاش: عبدالملك الحوثي طائفي مهووس بالكرامات ومجنون بالمقاومة الزائفه وأحلامه تبخرت (صورة)

يمن برس
مصدر الخبر / يمن برس

*يمن برس – خاص
سخر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية الدكتور/أنور قرقاش، من خطاب زعيم جماعة الحوثيين الانقلابية في اليمن، واصفاً ظهوره يوم أمس الجمعة وخطابه بـ«الطائفي المهووس».

وقال الوزير الإماراتي: إن الحوثي في خطاب الجمعة ظهرا متبجح بالطائرات و بقدرة صواريخه الإيرانية في استهداف العاصمة السعودية الرياض، مشيرا إلى أن  دور طهران في دعم التمرد مستمر.

وأضاف في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بتويتر: «أعتبر تحالف (الحوثي-صالح) أن السيطرة علي اليمن ستكون سهلة ولكن أثبتت الأحداث أن طريق التمرد منحدر خطر، التآمر مع إيران والخطاب المذهبي لم يسعفهم».

وأوضح قرقاش «أن أحلام السيطرة تبخرت وخطاب المقاومة الزائف لن يسعفهم، الإنتشار علي الأرض يتقلص، فشلوا في الإدارة السياسية والاقتصادية، التمرد تراجيديا يمنية».

وأكد أن الخطاب السياسي الحوثي, يبرز توجه قرون وسطى طائفي، مهووس بالكرامات ومجنون بتقديسه للأفراد، ومعه خطاب صالح الإنتهازي يعريه سنوات من شهوة السلطة.

وكان زعيم جماعة الحوثي عبدالملك بدر الدين، ظهر مساء الجمعة، في خطاب متلفز، هاجم فيه السعودية وتوعد بقصف عاصمتها الرياض بالصورايخ الباليستية، وزعم إنهم تمكنوا من صناعة طائرات بدون طيار وصواريخ متطورة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع يمن برس

أضف تعليقـك