اخبار اليمن الان

رد سعودي جديد يكشف الســر من وراء تهديد عبدالملك الحوثي للمملكة بالولاعة!

بويمن
مصدر الخبر / بويمن

 

 

سخر الباحث والمحلل السياسي السعودي "فهد ديباجي" من تصريحات "عبد الملك الحوثي" – زعيم ميلشيات الحوثي  – التي تحدث فيها عن استهداف معدات التحالف العربي بالولاعات، مؤكدًا أن خطابه يعبر عن  فشله في الحصول على الأسلحة المهربة من إيران، ولجوئه إلى استخدام أساليب المراوغة لإخفاء عدم قدرته على استكمال المواجهة.

وكتب "ديباجي" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الذنَب عبد الملك الحوثي يخرج ويقول إنه سيواجه الأعداء بالولاعة. أين  هي الخيارات الاستراتيجية الكاذبة التي تحولت إلى ولاعة نووية عابرة للقارات؟".

 

وأضاف: "هي بداية النهاية لذنَب إيران المختبئ في كهوف مران، والولاعة هي آخر أسلحته، بَعْد أن افتقد الأسلحة المهربة التي تصل إليه من إيران".

وكان "عبد الملك الحوثي" – زعيم الميلشيات الانقلابية في اليمن – قد  ظهر خلال مقطع فيديو ممسكًا بـ(ولاعة) ويقول: "إن (الولاعات) ترصد آلات ومعدات ودبابات التحالف العربي وتحرقها، وهو ما يجعل التحالف  مضطرًا لشراء معدات عسكرية جديدة؛ الأمر الذي يُرهقه اقتصاديًا"، بحسب زعمه. 

وأثارت تصريحات "الحوثي" موجة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا "تويتر"، حيث أطلق نشطاء عدة هاشتاجات منها "#ولاعة_الحوثي" و"#معك_ولاعة" و"#ولاعة_عبدالملك" و"#عبده_ولاعة" و"#قائد_مسيرة_الولاعات".
عرض الصورة على تويتر

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بويمن

أضف تعليقـك