اخبار اليمن الان

#هاشتاغ اليوم: عبدالملك الحوثي أبو ولاعة

عدن بوست
مصدر الخبر / عدن بوست

أثار زعيم جماعة “أنصار الله” اليمنية عبدالملك الحوثي موجة من السخرية على تويتر بعد تصريحات عن استخدام الولاعات في تدمير دبابات التحالف العربي الذي تقوده السعودية. وكتب أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية:

AnwarGargash@

الخطاب السياسي الحوثي يبرز توجها طائفيا من القرون الوسطى، فهو مهووس بالكرامات ومجنون بتقديسه للأفراد، ومعه خطاب صالح الانتهازي يعريه سنوات من شهوة السلطة.

وكان الحوثي قال، في كلمة له، الجمعة، “حتى دبابة الأبرامز فخر الصناعات الأميركية، دبابة الأبرامز هذه في الحدود تحولت إلى صيد جذاب للمقاتل اليمني وكأنها أرنب أو ظبي وديع يلاحقه أسد والولاعات، الولاعات لها بالمرصاد، المقاتل اليمني سيُحرق المزيد والمزيد بالولاعات”.

وأثار حديث الحوثي عن تدمير الدبابات بالولاعات موجة واسعة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت عدة هاشتاغات منها “#ولاعة_الحوثي” و”#معك_ولاعة” و”#ولاعة_عبدالملك” و”#عبده_ولاعة” و”#قائد_مسيرة_الولاعات”.

وتهكم مغرد:

EfgddGdrgf@

#عبده_ولاعة اسخف خطاب للكاهن عبدالملك الحوثي وبصراحة أنا لا أستمع إلى هرطقات تافهة أنصار اللات تمتلكون كاهنا سخيفا غبيا تقتدون به #اليمن.

وتهكم مغرد: 

SDFMI9@

ذهبت أقول لصاحب البقالة أريد ولاعة. قال لي قصير المدى وإلا عابر القارات.. كله منك يا أبوولاعة.

وسخر آخر:

mohmad15541@

#عاجل الحوثيون يطلقون صاروخ ولاعة أبو 20 في سماء مأرب قبل لحظات المصدر: مراسل قناة أبوولاعة #عبدالملك_الحوثي_أبو_ولاعة.

واقترح مغرد: 

ZNtQvHpV2mXQtfz@

#عبده_ولاعة ليته استخدمها في حرق الخرافات والإمامة والجهل … ولكنه استخدمها في حرق عقول أتباعه وقلوب أمهاتهم بعد أن زج بهم في معارك خاسرة.

وفي سياق ذلك سخر رئيس تحرير موقع صعدة أونلاين الإخباري:

صالح الحكمي

الحوثي كان يهدد بإحراق المدن السعودية بالصواريخ، واليوم طلع يهدد بالولاعات الاستراتيجية”.

وكان زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي قد هدد في يوليو من العام 2015، بتنفيذ ما وصفها بـ”الخيارات الاستراتيجية” ضد قوات التحالف العربي، إلا أنه لم يكشف ماذا يعني بذلك.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن بوست

عن مصدر الخبر

عدن بوست

عدن بوست

أضف تعليقـك