اخبار اليمن الان

ولاعة "عبدالملك الحوثي" تتسبب بمجزرة مروعة في صفوف انصار جماعته (احصائية )

ناس تايمز
مصدر الخبر / ناس تايمز

 قال مصدر خاص ان 70 مسلح حوثي لقو مصرعهم بنيران قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية عند محاولتهم اثبات صدق نظرية زعيمهم عبدالملك الحوثي واحراق مدرعات التحالف بولاعة .

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه  لـ"المشهد اليمني" ان المسلحين الحوثيين بعد خطاب زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي والذي هدد باستخدام الولاعات في تدمير دبابات التحالف ,قاموا بهجوم على الخوبة الحدودية في محاولة منهم للامساك بمدرعة من قوات التحالف واحراقها بولاعة .

واضاف المصدر ان هجومهم على الخوبة من اجل احراق مدرعة بولاعة كما أوهمهم زعيمهم كان فاشل وعواقبه وخيمة حيث قتل اكثر من 70 مسلحاً حوثياً وتبين للذين استطاعوا النجاة منهم ان ولاعة الحوثي ماهي الا فخ لإرسال المزيد من المغرر بهم الى التهلكة .

 وكان قد استلّ عبدالملك الحوثي في خطابه الاخير ولاعته ملوّحاً "ولاعاتنا ستكون لكم بالمرصاد" وكان يتحدث عندها عن تطوير قدراته الصاروخية، وتطوير طائرات من غير طيار، وسخر من مليارات التحالف الخليجي وأسلحته الفائقة التي لا تكلف الحوثيين أكثر من ولاعة! حسب قوله .

وأثار حديث الحوثي عن تدمير الدبابات بالولاعات موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت عدة وسوم منها "#ولاعة_الحوثي" و"#معك_ولاعه" و"#ولاعة_عبدالملك" و"#عبده_ولاعة" و"#قائد_مسيرة_الولاعات"

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من ناس تايمز

أضف تعليقـك