اخبار اليمن الان

العميد حميد التويتي ينفي ضرب الجندي الجريح انور عقلان بالحذاء على وجه ويكشف تفاصيل جديدة ..بيان

يمن برس
مصدر الخبر / يمن برس

*يمن برس – خاص
نفى العميد الركن حميد التويتي، قائد اللواء 29ميكا، صحة الشكوى التي تقدم بها الجندي الجريح أنور عقلان، والتي اتهمه فيها بالاعتداء عليه وضربه وتهديده بالقتل.

وفي بيان صحفي صادر عن العميد التويتي -حصل يمن برس على نسخه منه – نفى قائد لواء العمالقة اللواء 29ميكا، صحة ادعاءات الجندي، واصفا تلك الاتهامات بالاكاذيب والشائعات.

وأكد بيان التويتي، إن انور عقلان، فأر من الخدمة العسكرية، واصيب في حادث مروري، لافتا إلى إنه احد الجنود اللذين تم فصلهم من اللواء في وقت سابق.

فيما يلي نص بيان التويتي:-

 ضرب بالم نكن نريد أن نخوض في مايفرق وحدة صف الجيش اليمني الذي بدأ يتعافى يوماً بعد آخر ولكن مع انتشار الإشاعات والادعاءات الكاذبة التي طالت قيادة اللواء 29 ميكا من قبل أحد أفراده المفصولين بسبب مخالفة واضحة في القانون العسكري.
إننا في قيادة اللواء ننفي الاتهامات الموجهة من قبل الجندي " أنور حميد محمد عقلان " بالاعتداء عليه والتهديد بقتله .
ونؤكد " أن الجندي " أنور عقلان " كان أحد أفراد اللواء في محافظة مأرب وفر قبل أربعة أشهر ضمن مجموعة من أفراد اللواء بما بعهدتهم من سلاح ولم يتم إعادته حتى اللحظة أو إبلاغ قيادة وحداتهم بذلك .
كما نؤكد " أن اللواء قام بفصل المجموعة الفارة بالكامل بسبب مخالفتهم أحد القوانين العسكرية الواضحة التي يستند إليها اللواء .
وحول الادعاءات التي وجهها الجندي " أنور عقلان " بأنه أحد جرحى اللواء نؤكد أنه تعرض لحادث مروري في المجمع بمحافظة مارب بعد فراره بسلاحه ومع ذلك تدخلت قيادة اللواء وطلبت من إدارة مستشفى مأرب بمعالجته كما تكفل اللواء بكافة حقوقه ومستحقاته خلال إقامته في المسشتفى .
كما ندعوا وسائل الإعلام في هذا البيان إلى عدم تناقل الادعاءات المغرضة التي تخدم الانقلاب بتشويه صورة وحدة الجيش الوطني ومحاولة زعزعة الصفوف في الوقت الذي يبذل فيه أفراد اللواء إلى جانب إخوانهم من بقية الألوية دمائهم رخيصة في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب .
العميد " حميد التويتي " – قائد اللواء 29 ميكا
الخميس 20/ أبريل / 2017م / 23/رجب/1438

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع يمن برس

عن مصدر الخبر

يمن برس

يمن برس

أضف تعليقـك