اخبار اليمن الان

شرطة الاحتلال تعتقل ستة فلسطينيين وتداهم عدة بلدات

سبأنت
مصدر الخبر / سبأنت

رام الله – الخليل – سبأ نت

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم ، ستة مواطنين فلسطينيين ، من مناطق مختلفة في الضفة الغربية.

وقالت (وكالة الأنباء الفلسطينية)، أن من بين المعتقلين ثلاثة من بلدة صوريف بقضاء الخليل، أثنين من مدينة الخليل، وواحد من بلدة العيزرية في القدس.

كما أقتحمت قوات الاحتلال اليوم، قرية الطيبة غرب جنين وداهمت منزل أحد المواطنين وفتشته واستجوبته، كما كثفت آليات الاحتلال من انتشارها على طول الشارع الالتفافي شرق وشمال شرق جنين ،وقامت بأعمال الدورية في المنطقة.

وفي مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، داهمت عدد من الآليات التابعة لجيش الاحتلال فجر اليوم، حارة الحاووز ومنطقة كوربة زاهدة، حيث شرعت بعمليات تفتيش تخللها مداهمة عدد من المحلات في المنطقة.

كما اقتحمت عدة آليات عسكرية لقوات الاحتلال الليلة الماضية، بلدة كفل حارس شمال سلفيت، لتوفير الحماية لمجموعة من المستوطنين التي حضرت إلى البلدة لأداء طقوس تلمودية في مقامات البلدة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال وفرت الحماية لعشرات المستوطنين الذين اقتحموا منطقة مقامات النبي كفل، والنبي نون، والنبي يوشع، وشرعوا في أداء طقوس تلمودية، فيما شرع عدد منهم بنصب خيمة في المنطقة.

وقد تعرضت (كفل حارس)عدة مرات خلال الأشهر الأخيرة لاقتحامات مماثلة، حيث تتعمد مجموعات من المتطرفين اليهود اقتحام المنطقة بذريعة أنها تحوي أماكن مقدسة لهم، رغم أنها تعد أماكن تراثية إسلامية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع سبأنت

عن مصدر الخبر

سبأنت

سبأنت

أضف تعليقـك