اخبار اليمن الان

في ختام اسبوع الطالب الجامعي .. كلية التربية ردفان تكرم اوائل الطلاب

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

تحت شعار في لحظة الم ننير مصابيح الأمل وبرعاية من أ: د / الخضر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور ناصر الخبجي محافظ لحج وبأشراف مباشر من عميد الكلية د /علي صائل خالد نظمت كلية التربية ردفان حفلا وكرمت فيه  أوائل الطلاب من كل المستويات ومن مختلف الأقسام الدراسية والذي جاء هذا الحفل اختتاما  لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال 20  الذي شهدته الكلية إلى جانب  كليات جامعة عدن .

 

الحفل الختامي الذي قد فقراته الأستاذ محمد ناشر رئيس قسم التوجيه في مديرية الملاح ألقى عميد الكلية د / علي صائل خالد كلمة رحب فيها بالضيوف وتقدم بالشكر للطلاب على مشاركتهم في أسبوع الطالب الجامعي وإنجاز المهام وقال إن كلية التربية ردفان قد واجهت صعوبات كبيرة خلال الفترة الماضية وقامت عمادة الكلية على وضع الخطط الأساسية لتسيير العمل والوقوف أمام الصعوبات التي تعترض الكلية .

 

من جانبه القى د/ أحمد  العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب كلمة  قال فيها  إن كلية التربية ردفان تعرضت لمنعطفات كبيرة  وقد عايشتها   لكن المطلوب من الكوكبة المحلية أن تساعد الكلية على الثبات والوقوف من أجل تطويرها.

 

مضيفا بالقول إننا حرصنا في هذا الاسبوع أن ننفض غبار الخوف والإحباط والرصاص والدخان في ربوع الجنوب لنعيد هذا النشاط بعد توقف ستة أعوام ليشمل كل الكليات .

 

وقد تخللت فقرات الحفل على  عددا من الفقرات الإنشادية والغنائية والقصائد الشعرية التي نالت إعجاب الحاضرين .

 

وفي نهاية الحفل قامت عمادة الكلية إلى جانب الضيوف بتكريم الطلاب الأوائل وكذلك الطلاب الفائزين بالمسابقات الرياضية والأدبية .   

 

               

 *من وضاح محمد الحالمي 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

عن مصدر الخبر

عدن الغد

عدن الغد

أضف تعليقـك