اخبار اليمن الان

أول رد فعل للإمارات حيال مقتل جنود سعوديين في إسقاط الطائرة بمأرب (تفاصيل)

بويمن
مصدر الخبر / بويمن

 

بعث صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد عدد من الضباط وضباط الصف من القوات المسلحة السعودية، وهم يؤدون واجبهم الوطني، جراء سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية يوم الثلاثاء، أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

كما أعرب سموّه، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب، سائلاً الله، العلي القدير، أن يتقبّلهم في الشهداء، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.

وبعث سموّ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، برقية تعزية إلى عادل الجبير، وزير الخارجية السعودي، في ضحايا سقوط طائرة عمودية تابعة للقوات المسلحة السعودية، المشاركة ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، الذي أسفر عن استشهاد 12 عسكرياً من القوات المسلحة السعودية، وهم يؤدون واجبهم الوطني.

وأعرب سموّه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى حكومة المملكة العربية السعودية وشعبها، بهذا المصاب.

سائلاً المولى، تعالى، أن يتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وينزلهم منازل الشهداء، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بويمن

عن مصدر الخبر

بويمن

بويمن

أضف تعليقـك