اخبار اليمن الان

" بن دغر " مرتبات الموظفين في المحافظات المحررة تصرف بانتظام نهاية كل شهر

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

أكد رئيس الوزراء الدكتور " أحمد بن دغر " أن مرتبات الموظفين في المحافظات المحررة تصرف نهاية كل شهر بانتظام ولا يوجد موظف في هذه المحافظات بدون راتب .

وأضاف " بن دغر " في لقاء مع شخصيات من أبناء إقليم حضرموت وسبأ " أن الحكومة سعت الى صرف المرتبات في المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابين وارسلت أكثر من ثمانية مليار ريال كمرتبات للتربية والتعليم والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في امانة العاصمة صنعاء وتعز برغم سيطرة الطرف الانقلابي على نصف موارد الدولة وعدم توريدها إلى البنك المركزي بعدن. 

 وفي اللقاء شدد " بن دغر " على ضرورة توريد كل الايرادات إلى البنك المركزي في عدن وأن تكف الميليشيا عن عبثها بالموارد التي تسخرها لصالح ما تسميه بالمجهود الحربي. 

ولفت " بن دغر " في اللقاء " إلى  أن الحكومة وفرت المشتقات النفطية لمحطات التوليد في حضرموت باعتماد 320 الف لتر يومياً من الديزل لسد العجز وكذلك وفرت 30 الف طن من الديزل و24 الف طن من المازوت شهرياً لكهرباء عدن وكذلك الحال في محافظتي شبوة ومأرب.

وأكد الدكتور بن دغر أن صيف هذا العام لن يكون حار في العاصمة عدن وباقي المحافظات وانه خلال الأيام القادمة سيتم ادخال 60 ميجا وآت من المحطة المقدمة بمنحة قطرية وكذلك تم توقيع العقد على ادخال 100 ميجاوآت لكهرباء عدن. 

 من جانبه دعا محافظ مارب اللواء سلطان العرادة الجميع إلى وحدة الصف والعمل من اجل انهاء الانقلاب وتعزيز الوحدة الوطنية وتأسيس دولة العدالة والمساواة.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع المشهد اليمني

عن مصدر الخبر

المشهد اليمني

المشهد اليمني

أضف تعليقـك