اخبار اليمن الان

استمرارا لحتفالات اكتوبر الانتقالي يقيم فعالية بحديقة النصر

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

خاص /تحديث نت

في إطار احتفالات شعبنا بالذكر ال54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، اقامت”الدائرة الثقافية للمجلس الانتقالي الجنوبي ” مساء اليوم الخميس فعالية فنية وثقافية بحديقة النصر بمديرية المعلا بالعاصمة عدن.

وتخلل الفعالية الإحتفالية فقرات فنية متنوعة شملت اغاني ثورية ومسرحية، كما تخلل الحفل القاء عدة قصائد شعرية ، وعددا من الفقرات المتنوعة.

حضر الفعالية الإحتفالية الدكتورة منى باشراحيل رئيسة الدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي الدكتورة نيران سوقي رئيس قطاع المرأة في المجلس الانتقالي والاستاذ عدنان الكاف رئيس الدائرة المالية في المجلس الانتقالي وجمع غفير من ابناء العاصمة عدن المحافظات المجاورة .

وكانت فعالية اليوم جزء من الفعاليات التي نظمتها الدائرة الثقافية بالمجلس الانتقالي الجنوبي على مدار 3 ايام في محافظة عدن بحضور عدد من اعضاء المجلس، وشخصيات جنوبية بارزة، وعدد كبير من ابناء اعدن والمدن المجاورة الذي كان حريصا على مشاركتهم الاحتفال بالذكرى ال54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.
وستكون هناك فعاليات اخرى بمديرة ردفان في ال17 من هذا الشهر، اضافةالى فعالية ستشهدها محافظة حضرموت في 20/اكتوبر .
واكدت ادارة الدائرة الثقافية على نجاح الفعاليات التي نظمتها في محافظة عدن ليومين متتالين بفندق كورال وحديقة النصر في اليوم الثالث، وعبروا عن سعادتهم بكل الحضور وتهنئتهم لكافة الشعب الجنوبي بمناسبة ثورة 14 من اكتوبر متمنين لهم دوام الأحتفال بالاعياد وكل مناسبة تحل عليهم وتعبر عنهم وعن كل الشهداء اللذين سقطوا دفاعا عن الجنوب

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من تحديث نت

عن مصدر الخبر

تحديث نت

تحديث نت

أضف تعليقـك