اخبار اليمن الان

عــاجل: تطورات عسكرية جديدة في نهم واستعدادات كبيرة لمعركة الحسم في نقيل بن غيلان

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

 تجددت المواجهات الضارية اليوم الثلاثاء 14- 11- 2017 في مديرية نهم (شرق العاصمة صنعاء) بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة وميليشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى.

 

وقال مصدر عسكري أن معارك ضارية دارت بين قوات الشرعية والميليشيا في مديرية نهم صحبها قصف مدفعي مكثف أستهدف مواقع الميليشيا وتزامن مع غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف، وفقاً لما نقله “الرأي برس”.

 

وأضاف أن المعارك الضارية أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيا بالإضافة إلى تكبدها خسائر فادحة في الآليات والمعدات العسكرية.

 

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يحشدان قوات كبيرة لمعكرة “نقيل بن غيلان” التي ستمهد الطريق نحو العاصمة.

 

وأوضح أن مواقع ميليشيا الحوثي وصالح باتت مكشوفة لجيش الشرعية ولمقاتلات التحالف بعد السيطرة على مواقع هامة قريبة من مركز المديرية كانت بأيديهم، ما يؤكد أن الضغط الذي يتلقونه سيجبر الميليشيا في الأيام القادمة على الإنسحاب خصوصاً بعد الخسائر الفادحة التي تلقتها وستتلقاها.

 

وكانت الأسابيع الماضية قد شهدت معارك عنيفة تقدم فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية نحو مركز المديرية وسيطرا على مواقع هامة عملت على تهاوي خطوط الميليشيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من برق برس

عن مصدر الخبر

برق برس

برق برس

أضف تعليقـك