اخبار اليمن الان

المدير العام لمديرية غيل باوزير يلتقي بالإعلاميين والصحفيين بالمديرية

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

التقى الدكتور / عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير مساء الإربعاء بالمركز الثقافي بالغيل عدد من الإعلاميين والصحفيين من أبناء المديرية .

وفي اللقاء رحب المدير العام للمديرية بالحضور، مشيرا إلى  أن مديرية غيل باوزير تتمتع بنخبة كبيرة جدا من الإعلاميين الذين وصلو إلى مستويات متقدمة في مجال الإعلام سواء على مستوى المديرية أو المحافظة أو الجمهورية.

وشدد حمران على ضرورة أن يسهم الإعلاميين بالمديرية إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي وتصحيح بعض المفاهيم والثقافات  الخاطئة والسيئة بما يعكس صورة إيجابية وحضارية  عن المديرية .

وأستطرد حمران في سياق كلمته إلى أن المديرية بحاجة إلى عمل إعلامي موحد من خلال إنشاء كيان إعلامي يسهم في إستقطاب العديد من الإعلاميين والصحفيين من أبناء المديرية بما يمكن من تطوير وتحسين العمل الإعلامي بما من شأنه تأهيل وتدريب الكوادر الإعلامية والتمثيل العادل في المحافل الرسمية .

وأكدا حمران أن السلطة المحلية بالمديرية لن تألو جهدا في دعم  الأعلاميين والصحفيين من أبناء المديرية بإعتبارهم النواة الحقيقة لتحقيق التنمية بالمديرية.

ودعا حمران في ختام كلمته إلى التعاون والإلتفاف حول السلطة المحلية بما يسهم في تحقيق التطور التنموي بالمديرية وهذا لن يتأتى إلا بدور الإعلام الإيجابي.

وفي ختام اللقاء إستمع المدير العام للمديرية إلى مداخلات الحاضرين ومن ثم التعقيب عليها .

 

*من أحمد علي مقرم – تصوير/ أسعد جوبان

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

عن مصدر الخبر

عدن الغد

عدن الغد

أضف تعليقـك