اخبار اليمن الان

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لـ"أطفال سورية" وضحايا "الغوطة"

الفجر الجديد
مصدر الخبر / الفجر الجديد

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة تضامنية مؤثرة مع الأطفال وضحايا الحرب الدائرة في سورية، وذلك بعدما نشر فيديو على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" تضمن لقطات من القصف الجوي والمدفعي من قوات النظام السوري، على بلدات ومدن الغوطة الشرقية المحاصرة في ريف دمشق حسب تقرير نشره (العربي الجديد).

ونشر رونالدو الفيديو تذكيرا بالتضامن مع الأطفال والضحايا بعد مرور سبع سنوات على بدء الحرب الدموية في البلد العربي، من خلال رسالة الفيديو التي تضمنت لقطات من القصف الدموي على البلدة المحاصرة في شهر فبراير/شباط الماضي، أرفقها بعبارات: "كن قويا، تحلّ بالإيمان ولا تيأس أبدًا".

وبحسب التقرير تضمن الفيديو شخصا يحاول الهروب من القصف العنيف، قبل أن يظهر ظهر شخص يختبئ خوفا من الموت، ثم تظهر امرأة يبدو أنها فقدت أطفالها في نفس القصف في مشهد مؤثر للغاية، مذكرا بمرور سبع سنوات على استمرار موت الأطفال والضحايا بسبب الحرب داعيا لـ"إنقاذ الأطفال".

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتضامن فيها نجم ريال مدريد المتوج كأفضل لاعب في العالم خمس مرات مع الأطفال والضحايا في سورية، إذ سبق أن تضامن قائد المنتخب البرتغالي مع أطفال سورية إزاء المعاناة التي يعيشونها ونظير ويلات الحرب الطاحنة التي تعيشها بلادهم، وذلك عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر رونالدو في مارس/آذار العام الماضي أيضا يدعو إلى مساعدة أحد الأطفال في تحقيق حلمه، وكتب في تغريدة على "تويتر" أرفقها بصورة مع نجله "كريستيانو جونيور" داعيا إلى مساعدة أحد أطفال سورية ويدعى "عمر" من أجل تحقيق حلمه في أن يصبح "حلاقاً"، والذي ظهر في صورة رفعها رونالدو ونجله.

وكتب رونالدو على صفحته الرسمية في "تويتر": "اليوم أفكر بالأطفال السوريين مثل عمر الذي يحلم بأن يصبح "حلاقاً"…أنقذوا أطفال سورية" كما سبق أن وجه رسالة مؤثرة للأطفال ووصفهم بأنهم أبطال حقيقيون ودعاهم إلى التحلي بالأمل، مؤكداً دعمه الحقيقي لهم.

العربي الجديد

اقرا الخبر في المصدر من موقع الفجر الجديد

أضف تعليقـك