اخبار الرياضة

الشعلاوي فوزي الشاويش .. انصفوه كي يعود لكرة القدم !!

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

يعيش الشعلاوي الخلوق فوزي الشاويش ، حالة من الشتات الذهني ، بعدما وجد نفسه اسير الظرف الصعب برفقة إصابته التي
تعرض لها قبل شهور وهو يدافع عن الوان فريقه وعشقه الاصفر ” الشعلة”.. شهور للمعاناة والانتظار ، طانت تصنع الأحباط في يوميات فوزي الشاوش الذي قدم مستوايت طيبة مع كرة القدم بالوان شعلة البريقة .. مشوار انتسب إلى سنوات طويلة ، كان فيها الاسم والقيمة والقائد لكتيبة الأصفر من مواعيد العبة .
نقدر ادوار ادارة الشعلة في فترة ماضية ، حينما تقمصت أدوار المسئولية وقدما ما أمكن ليغادر الشاويش إلى خارج الوطن للعلاج .. لكننا اليوم ايضا نطالبها بدور متجدد يكون برفقة امنيات لاعبها ونجمها ، حتى يكون في طريق العودة الى معشوقته والوان الشهلة التي لا يرا غيرها .. الشاويش البسيط والخلوق وصاحب الأبتسامة وبينهم مشوار كرة القدم .. يستحق أن نذهب معه جميعا ، لنوفر متطلبات الشفر والعلاج ، فما زال فيه جعبته الكثير من جزئيات اللعبة ليقدما للشعلة … لا ننكر الأدوار .. لكن يبقى المهم اليوم هو ان ينظر للشاويش بروح العلاقة التي تجمع الشعلة وابناءه في كل المنعطفات لا يمكن أن يكون الشاويش قادرا على الوصول الى ما يريد مالم تكن إدارة الشعلة خلفه .. يستحق هذا النجم أن نلتمس أوجاعه وما يعانيه مع الإصابة .. حتى نتمسك بأخلاقنا التي لا ترتبط بزمن ومحطة دام الامر ينتمي الى الرياضة وعن الرياضة تحدث عن مواثيق ومبادئ ، تلتزم للجميع حقوقهم.
ننتظر ادارة الشعلة لتتجلى بروح المسئولية والضمير ، حتى تعيد الابتسامة لنجمها المحبط ، مع تسارع الايام وحاله الذي ابقاه بعيدا عن كرة القدم بفعل الإصابة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك