اخبار اليمن الان

نجاة مدير قسم شرطة الجديري من محاولة اغتيال امام مبنى المحافظة في تعز

عدن نيوز
مصدر الخبر / عدن نيوز

عدن نيوز – خاص

نجا مدير قسم شرطة الجديري شائف الصغير من محاولة اغتيال ظهر اليوم امام مبنى المحافظة من قبل حراسة المحافظ وذلك اثناء خروجه من مبنى المحافظة بعد لقائه بوكيل اول للمحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي.

وقال مصدر محلي ان زيارة مدير القسم لوكيل المحافظة على خلفية اختطاف نجله مع اثنين من زملائه من قبل العناصر الخارجة عن القانون التابعة لعادل عبده فارع ابو العباس والمصنف ارهابيا من قبل المنظمات الدولية ودول التحالف في منطقة المجلية اثناء عودتهم من جبل صبر.

واضاف المصدر ان المرافق الشخصي لمدير القسم أصيب اثناء محاولة الاغتيال وتعرضت سيارته لوابل من الرصاص.

وتعتبر الحادثة هي الثانية التي ترتكبها حراسة المحافظ حيث سبق وان اعتدت على قائد شرطة النجدة العقيد محمد مهيوب أمام مكتب المحافظ وقامت بنزع رتبته من على كتفه في تصرف اهوج ينم على استعلاء وغطرسة لمحافظ ظن البعض انه قادم من كندا وانه سيرسخ مبدأ النظام والقانون وسيحمي المواطنيين من الانتهاكات.

وقال سكان محليون أن تصرفات حراسة المحافظ تعلي من شأن البلطجة والتبجح على النظام والقانون موضحين أنهم يتعرضون للمضايقات من قبل حراسة المحافظ باعتبارهم من ساكني المنازل المجاورة لمبنى المحافظة المؤقت في الضربة والذين تعرضت محلاتهم للاقتحام وتحويلها الى عنابر لحراسة المحافظ ومضايقة الاهالي والنساء اثناء الدخول والخروج.

بقية التفاصيل

نجاة مدير قسم شرطة الجديري من محاولة اغتيال امام مبنى المحافظة في تعز

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عدن نيوز

أضف تعليقـك