اخبار اليمن الان

طلاب اليمن في الخارج يدعون الرئيس هادي للتوجيه بصرف مستحقاتهم المالية

موقع اليمن نت
مصدر الخبر / موقع اليمن نت

دعا طلاب اليمن في الخارج، اليوم الأربعاء، الرئيس “عبدربه منصور هادي”، إلى التوجيه بصرف مستحقاتهم المالية.

جاء ذلك في رسالة تهنئة وجهتها ادارة الهيئة التأسيسية للاتحاد العام لطلاب اليمن في الخارج

وقالت الهيئة في رسالتها، بهذه المناسبة العظيمة نود أن نطلعكم على أوضاع الطلاب الدارسين في الخارج والذين طالت معاناتهم في ظل الحلول الجزئية التي تقدمها الحكومة والتي لا تأتي إلا وقد تعقدت مشاكل الطلاب بشكل كبير مما يضاعف من معاناتهم ويؤثر بشكل سلبي على أدائهم الدراسي ومستواهم العلمي بين زملائهم الطلاب.

وأفاد الهيئة، يأتي شهر رمضان وقد مر شهر كامل على موعد صرف مستحقات الربع الثاني من العام الدراسي 2018م ولم تصرف حتى الآن مستحقات الربع الأول من العام الدراسي 2018م.

ولفتت إلى أن ذلك يعقد من مشاكل الطلاب وماتحركاتهم واعتصاماتهم الا نتيجة الظروف والمعاناة التي تقذف بهم إلى أبواب السفارات كملجأ أخير جراء المعاناة المستمرة.

وبينت ننتهز هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا والتي مفادها الإحساس بمعاناة الأخرين وإحتياجاتهم وندعوكم للتوجية بصرف مستحقات الطلاب الدارسين في الخارج للربعين الأول والثاني من العام 2018م وكذلك الرسوم الدراسية 2017-2018 والنظر في موضوع طلاب الاستمرارية كي ينتظم الطلاب في دراستهم وان يوفروا طاقاتهم بالاعتصامات الى التحصيل العلمي والذي هو أساس مستقبل البلد واليمن الإتحادي الذي ننشدة جميعا.

 

اقرا الخبر من المصدر من هنا عبر موقع اليمن نت

أضف تعليقـك