اخبار اليمن الان

بسبب عدم استكمال المشروع الذي وصف بالفاشل .. توجيهات من الشيخ (باهرمز ) إلى مدير أمن لودر للقبض على مقاول رصف الشارع الرئيسي بالمدينة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

بعد أن طفح الكيل ونفذ صبر سكان مدينة لودر من العمل العشوائي للمقاول المكلف برصف الشارع الرئيس الواقع في قلب المدينة وما نتج عنه من شكاوي ووسط تعالي أصوات الجميع من المشكلة التي خلفها هذا المشروع الفاشل ومانجم عن تنفيذه من خروقات ، وهو مادعا مدير عام مديرية لودر -رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز إلى التدخل واتخاذ إجراءات صارمة بحق مقاول المشروع من خلال إعطاء توجيهات صارمة لمدير أمن مديرية لودر العقيد الخضر حمصان بإلقاء القبض على مقاول مشروع رصف الشارع المعطل والموقف من قبل رمضان وان لا يتم إطلاق سراحه إلا بضمانه تجارية بما يمكنه من استكمال المشروع الذي لم يرضى عنه أحد والذي بسببه أغلق الشارع الرئيسي وتراكمت القاذورات واعاقة حركة السير وسبب زحمه غير اعتيادية لحركة سير المرور وتحول إلى مياه راكده مع هطول الأمطار وخلف جيوبا ومستنقعات قذره .

وقد لقي قرار الشيخ باهرمز ابوعبدالله مدير عام م/لودر ارتياحا كبير لدى سكان المدينة وقالوا أنه جاء في الوقت المناسب لإيقاف عبث عمل مقاول المشروع والذي لا يستغرق إنجازه أسبوع واحد وظل فيه أكثر من أربعة أشهر دون أن يتم استكماله. .مطالبين الشيخ باهرمز (ابوعبدالله) بالضرب من حديد وعدم التهاون مع أي مسؤول متقاعس لايؤدي عمله بكل شرف وامانه وحتى يكون المقاول عبره لغيره و لمن تسول له نفسه العبث والارتزاق على حساب المشاريع الخدمية التي تفتقد لها المدينة.

كما أمر الشيخ باهرمز (أبو عبدالله ) بالقبض على الشخص الذي قام برمي سلسلة فوق أسلاك الكهرباء وتسبب في إنطفاء الكهرباء لعدة ساعات.

وطالب مدير عام لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز كافة المواطنين إلى الوقوف صفا واحدا ضد كل من يسعى لإغلاق سكينتهم من خلال الإبلاغ عنه لدى الجهات المختصة لينال جزاءه.

*من عارف أحمد

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك