اخبار اليمن الان

وكيل لحج "الداؤودي" يشدد على ضرورة إعادة مستشفى "ابن خلدون" إلى مصاف خدماته الصحية الريادية

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/ خاص_الحوطة


شدد وكيل محافظة لحج صلاح علي الداؤودي ، اليوم ، مجلس إدارة مستشفى “ابن خلدون” العام بمدينة الحوطة ، على بذل أقصى طاقاته لإعادة المستشفى إلى مصاف مكانة خدماته الصحية الريادية السابقة .

جاء ذلك في الاجتماع الذي رأسه الوكيل الداؤودي ، للمجلس بحضور المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة و السكان بمحافظة لحج الدكتور عارف عياش و المدير العام لمكتب وزارة المالية بالمحافظة فضل حيدرة و مدير المستشفى الدكتور محسن مرشد ، داعياً الجهات الحكومية المعنية بالمحافظة إلى أن تكون خير سند في تحسين الأداء الطبي المهم لحياة الناس و صحتهم .

وجرى في الاجتماع تخصيص مبلغ مليون ريال يمني لصيانة التكييف بالمستشفى ، و إفراد مبلغ مليون ريال آخر لإصلاح شبكة المياه في المستشفى .

من جانبه أكد الدكتور عارف عياش ، أن إدارة المستشفى الجديدة تبذل جهودها المثمرة على مستويات إعادة تأهيله في محاور كادره الطبي و التغذية و النظافة و المعضلات الطارئة راهناً على صعيدي شبكتي الكهرباء و المياه بالمستشفى .

بدوره أوضح الدكتور محسن مرشد ، أنه تم البدء في العمل بالمستشفى من الصفر لتطوير رسالته الإنسانية الصحية ، من خلال الصيانة المستمرة لكل الأجهزة التي يحتويها ، و حضور كادر المستشفى الطبي لمزاولة أعماله وفق جداول نوبات مرن .

وزار وكيل محافظة لحج الداؤودي ، جميع أقسام المستشفى ، في إطار اهتمام محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، الدائم بالمستشفى لكونه يمثل واجهته البارزة ، أمام مواطني المحافظة و زائريها .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من تحديث نت

أضف تعليقـك