اخبار اليمن الان

الوكيل العمودي يتفقد المباني التي وجه المحافظ بترميمها بالمعهد التقني التجاري بساحل حضرموت

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت / خاص _ حضرموت


تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تفقد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي بمعية مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت ليلى علي الشعيبي مباني المعهد التقني التجاري التي وجه محافظ حضرموت بترميمها خلال زيارته للمعهد في نوفمبر 2017م .

واطلع الوكيل العمودي على ما تم إنجازه خلال زيارته التفقدية للقاعة الكبرى ومبنى السكن الطلابي في المعهد التقني التجاري مؤكداً في الوقت ذاته حرص قيادة السلطة المحلية ممثلةً بمحافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني على استكمال ترميم المباني في موعدها المحدد لكي تقدم خدماتها للعملية التعليمية المهنية والتقنية بحضرموت .. شاكراً الجهود المبذولة وما شهدته عملية الترميم من وتيرة عالية في العمل .

من جانبها عبرت الأستاذة / ليلى الشعيبي عن سعادتها على حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسيادة المحافظ البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي يولي اهتماماً كبيرا للتعليم المهني والتقني بحضرموت ، مشيرة الى أن استكمال المباني التي وجه المحافظ بترميمها ستدعم المعهد بمقومات افضل ستجعل الطالب يتلقى تعليمه بشكل أفضل ومتميز .

رافقهم خلال الزيارة فريد بن عبود الشيخ مدير إدارة الإختبارات وصلاح بهيان مدير التعليم الفني بمديرية مدينة المكلا وانور باعيسى مدير اداره المناهج .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من تحديث نت

أضف تعليقـك