اخبار الرياضة

شباب رصد يخطف ثلاث نقاط من صقور الصفاءة في دوري سامي السليماني

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

في اطار المجموعة الثانية تقلب فريق شباب رصد الرياضي من عاصمة المديرية بهدفين على فريق صقور الصفاءة الرياضي من الصفاءة على ملعب ودوري ( الفقيد سامي صالح السليماني) الذي يقام تحت اشراف نادي يافع الرياضي وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي تكريما للفقيد لما كان يتمتع به من اخلاق رياضية عالية.

نزل الفريقين للملعب وبعد السلام الوطني الجنوبي بدأ الشوط الاول بصفارة الحكم محمد عبدالقادر السرحي وبمساعدة حكام الراية صابر محمد خضر وصابر مطيع السرحي وكانت السيطرة لفريق الاتحاد اثمرة بهدفين، حيث سجل الهدف الاول عن طريق فهيم هيثم في الدقيقة التاسعة والهدف الثاني عن طريق اللاعب عادل محمد صالح (الطيري) في الدقيقة 24 والهدف الثالث عن طريق اللاعب وليد فضل في الدقيقة 31 .

وفي الشوط الثاني كان اللعب متكافئ بين الفريقين استمر حتى الدقيقة 30 عندما يسجل فيها اهداف الاول لفريق الصقور عن طريق اللاعب علي حسين الكاسح وبعدها بدقيقة عزز فريق الشباب النتيجة بهدف رابع عن طريق اللاعب عبدالرحمن عارف الهدف . فرص كثيرة اهدرت من قبل شباب رصد ولكنهم تحصلوا على الثلاث النقاط بجدارة، الف مبروك لهم الفوز وهاردلك لفريق الصقور من الصفاءة.

كان في منصة التعلق للمباراة الكبتن خالد علي طيور وقائد زين عباس المحامي وحضور رسمي من قبل ادارة النادي والامن العام والمجلس الانتقالي وشخصيات رياضية واجتماعية وتربوية وجمهور غفير من محبي الرياضة ومحبي الفقيد ومشجعي الفريقين .

*من زيد النقيب

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك