اخبار الرياضة

فوز منتخب الناشئين الوطني على نظيره العراقي بهدفين.. وهادي يهنئ المنتخب

الموقع اليمني
مصدر الخبر / الموقع اليمني

فاز منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم على نظيره العراقي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس غرب آسيا.
 
وتفوق الأحمر الصغير -حسب وكالة سبأ الحكومية – خلال المباراة رغم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ، بعد سيطرة وفرص ضائعة, وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من ترجمة أفضليته وسيطرته بهدفين بتوقيع سهيل الصلوي وعبد الرحمن علي.
 
وبهذا الفوز يضع الأحمر الصغير أول ثلاث نقاط له في البطولة ليأتي في المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف بعد المنتخب الهندي الذي فاز في الجولة الأولى على نظيره الأردني برباعية نظيفة .
 
إلى ذلك هنأ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،مساء اليوم، المنتخب الوطني بفوزه على المنتخب العراقي خلال اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن احمد مهدي سالم.
 
وكان المنتخب اليمني خسر مباراته الأولى أمام اليابان أقوى فرق البطولة بهدف وحيد مساء أمس الأول.
 
ويخوض المنتخب مباراته المقبلة في إطار البطولة أمام الهند مساء الثلاثاء القادم قبل أن يختتم مبارياته في هذه البطولة مساء الجمعة بمواجهة المنتخب الأردني المضيف، التي تجمع خمسة منتخبات هي إلى جانب منتخبنا منتخبات اليابان والعراق والهند والأردن المستضيف في مجموعة واحدة.
 

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع الموقع اليمني

أضف تعليقـك