اخبار الرياضة

ريال مدريد يتحرك لصناعة مودريتش جديد

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد، لن تسمح للكرواتي لوكا مودرتيش، لاعب الفريق، بالرحيل عن النادي الملكي، بعد انتشار أخبار تفيد باهتمام نادي إنتر ميلان بخدماته.

وأكدت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد يعتبر أنه لا يوجد خليفة لمودريتش في عالم كرة القدم خلال الوقت الحالي.

وأضافت أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، يؤمن بأن مودريتش يمثل قطعة رئيسية في منظومة الفريق لدرجة أنه لم يكلف نفسه حتى بالبحث عن بديل له.

وأشارت إلى أن بطولة كأس العالم في روسيا أعطت السبب لأولئك الذين يعتقدون أن مودريتش لاعب فريد من نوعه، حيث أخذ كرواتيا إلى المباراة النهائية بفضل أدائه العظيم، ونال جائزة الأفضل في المونديال.

ولفتت إلى أن ريال مدريد يرى أن مودريتش أمامه عامين أو ثلاثة للعب على أعلى مستوى، رغم أنه بلغ 32 عاماً، لكن لم تظهر عليه أي علامات التراجع البدني.

وأوضحت أن الملكي يعتقد أن خليفة مودريتش يجب أن يُصنع بجانبه، ومن هذا المنطلق تحاول الإدارة إقناع ماتيو كوفاسيتش بالتخلي عن محاولة إيجاد مخرج من النادي، بجانب منح الفرصة لداني سيبايوس، لتجهيزه للمستقبل.

وأشارت إلى أنه في الوقت نفسه سيعود مودريتش غداً للعمل من أجل التحضير للسوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد، مضيفة أنه على الرغم من أنه لعب نهائي كأس العالم، إلا أن النجم الكرواتي يريد المشاركة في أول مباراة كبيرة هذا الموسم.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك