اقتصاد

عاجل \ بالارقام سعر الدولار يقفز في صنعاء وعدن الى ارقام جنونية مع الريال السعودي مساء اليوم الاثنين

اسعار العملات في اليمن , سعر الدولار
اسعار العملات في اليمن , سعر الدولار
غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

واصل الريال اليمني مساء اليوم الإثنين، 6 اغسطس 2018م , التراجع مجدداً أمام العملات الأجنبية في محلات الصرافة والسوق السوداء أيضا وخصوصا مقابل سعر الدولار و الريال السعودي تزامنا مع اعلان محلات الصرافة في عدد من المدن اغلاق ابوابها بجانب احتجاجات شعبية اندلعت في عدن لذات السبب .
ووفق مصادر اخبار اليمن فقد سجلت اسعار صرف الدولار ارتفاعا ضافيا مساء اليوم الاثنين بمدينتي صنعاء وعدن أمام الريال اليمني حيث وصل صرف العملة الامريكية الى مبلغ 549 ريالا في صنعاء وتعدى سعر بيع الدولار مبلغ 552 ريالا بمدينة صنعاء .

اما في عدن فقد قفز صرف الدولار الامريكي مساء اليوم الاثنين الى 555 ريالا للصرف من قبل محلات الصرافة فيما تباينت اسعار البيع مابين 560-565 ريالا للبيع .

وصعد صرف الريال السعودي بمدينة صنعاء الى 147مبلغ ريالا للشراء مساء اليوم الاثنين مقابل 149 ريالا للبيع فيما صعد في عدن الى 150 ريالا للشراء مقابل 152 ريالا للبيع من محلات الصرافة مساء اليوم الاثنين .

يوميا كل دقيقة تابع اسعار العملات في اليمن من جميع المواقع تقارير خاصة من خلال قسم مخصص بموقع اخبار اليمن عبر الرابط التالي \ اسعار العملات في اليمن

أضف تعليقـك