اخبار اليمن الان

إتحاد نساء أبين يتفقد مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين وتحسين الإنتاج بمديرية أحور

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

قامت الاخت آمنة محسن رئيسة إتحاد نساء اليمن مشرفة مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين وتحسين الإنتاج الزراعي بالنزول الى مديرية أحور للإطلاع على سير تنفيذ مشروع إعادة تأهيل صغار المزارعين وتحسين الإنتاج الزراعي في اليمن الذي يموله البنك الدولي وينفذه منظمة الفاو بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن محافظة ابين في ثلاث مديريات وهي أحور ومودية ورصد.

وتم النزول و الإلتقاء بمدير الزراعة م/ أحور المهندس علي درويش والمنسق للمشروع من قبل اتحاد نساء اليمن أبين المهندس شكري صالح مهدي والسلطة المحلية وفرع اتحاد نساء اليمن م/ أحور لتذليل الصعوبات والدفع بالنساء بالحصول على نسبتهم من المدخلات للمشروع والنزول على المستفيدين للتأكد من استعدادهم لتنفيذ المشروع.

الجدير بالذكر أنه تم استهداف صغار المزارعين كونها الفئة المجتمعية التي هي بحاجة للمساعدة ، حيث تم تدريب المستفيدين على كيفية بناء بيوت الدواجن البياضة ورعايتها والاهتمام بها وأعداد الأعلاف الخاصة لها وفقًا للمواصفات المحددة من منظمة الفاو، ويبلغ نسبة النساء والشباب.

رافقها في الزيارة الاستاذة عديلة احمد خضر نائبة رئيسة اتحاد نساء اليمن م/ أبين والصحفيه اماني سالم الإعلامية في اتحاد نساء اليمن / أبين.

*من محمد ناصر مبارك

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك