اخبار اليمن الان

عامل في المحطة التحويلية لكهرباء الضالع يحذر من تدمير ممنهج للمحطة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

أطلق أحد العمال المناوبين في المحطة التحويلية لكهرباء الضالع نداء حذر فيه من تدمير ممنهج للمحطة التحويلية وبالتالي خسائر مادية وبشرية لاسمح الله.

وقال في مناشدة أطلقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي : ” أن شبكة كهرباء الضالع الداخلية مهترئة وخطوط الضغط العالي تحتضن بعضها البعض .

وناشد كلاً من محافظ المحافظة اللواء علي مقبل ومدير المنطقة والمهندسين والعاملين في مجال صيانة الشبكة وخطوط الضغط العالي في المحافظة بسرعة انقاذ خطوط الضغط العالي والشبكة الداخلية من الأنهيار .

مضيفاً انه ما أن تهطل الأمطار او حدوث رياح خفيفة على المحافظة إلا وترى المفاتيح في محطة الشواحط تفصل وتخرج عن الخدمة ونحن في هذا اليوم حاولنا عدة مرات إعادة الخطوط المغذية لخط 3040المرسل الى المنادي الشعيب حرير حجر وقعطبة ولكن للاسف لم نستطيع اعادته حتى بعد انتهاء الامطار وكذلك خط 5040 المرسل الى منطقة الجليلة والحصين وشكع فصل بعد اعادته مباشرة وانخفض نصف احمالة وكذلك خط 3030 المرسل الى منطقة جحاف وخط 5030 المرسل الى خط التجاري والمدينة ومنطقة زبيد والازارق وقد حاولنا إعادته عدة مرات ولكن للاسف لم يمسك معنا الخط لأن الخط محتاج الى صيانة كاملة وشد اسلاك الضغط العالي وتقطيع الاشجار الملتصقة بخطوط الضغط على طول الخط ..

مختتماً مناشدته بالقول : هذا نداء لهم ليتداركوا الأمر بسرعة قصوى مالم ستحصل اضرار جسيمة في محطة الضالع التحويلية كما حصل قبل اسبوع عندما إنفجر مفتاح 5040 المغذي لمنطقة الحصين وقبلها انفجر اثنين من المفاتيح والحمد لله لم يصب احد بأذى “..

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك