اخبار اليمن الان

المحامي والمناضل رائد الجحافي يدعو شعب للجنوب للانتفاضة قبل فوات الأوان

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

اعلن الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية لتحرير الجنوب ورئيس الحركة الشبابية في الضالع  المحامي رائد الجحافي بأنه آن الآوان للانتفاضة وتحرير البلد من براثن الاحتلال الهمجي اليمني .

وقال الجحافي بأن الأوضاع لم تعد تحتمل الصبر بعد أن وصلت الأوضاع الى مرحله عصيبه وميؤس اصلاحها، وأن الصمت بعد هذا الوقت هو ما يزيد الفاسدين تشجيعاً والمجرمين بطشاً والتجار تمريراً لصفقاتهم السياسية على حساب القضية الجنوبية.

وأكد المحامي رائد الجحافي بأنه لم يعد هناك أي أمل أو مؤشر في انقاذ الوضع المزري لشعب الجنوب غير الانتفاضة والثورة

وأوضح الجحافي بأنه لايوجد هناك ما نخاف عليه طالما وقد وصلت الأوضاع الى هذا المستوى من الفساد الأداري والمالي وإنعدام الخدمات وتجويع الشعب من قبل قوات الأحتلال اليمني.

وأستغرب المناضل رائد الجحافي من الصمت الذي يلازم ابناء الجنوب تجاه مايعانوه داعياً الجميع الى الانتفاضة والثورة قبل فوات الأوان.
الجدير بالذكر بأن المحامي والناشط السياسي والحقوقي والإعلامي رائد الجحافي قد اعلن الاعتصام قبل عشره يوم في ساحة العروض بخور مكسر في ضل صمت وهروب الأخريين من البقاء هناك ،ويعد المحامي رائد من اوائل المناضلين الصادقين والثابتين على المبدأ الذي يؤمن به في التحرير والأستقلال وبناء الدولة الجنوبية الجديدة.

 

من : عبدالسلام قاسم مسعد 

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك

تعليق

  • يا جحافي الدحابيش وال سلول اتفقوا علينا بالتجويع والتركيع ولامخرج من الدحابيش وال سلول الماسون اليهود الا بالكفاح المسلح عليهم ياجحافي ونا بعدك حافي نستعيد جنوبنا المغتصب من شراذم الفساد والافساد العفاشي الاحمري السلولي المتصهين …