اخبار الرياضة

بطولة «وحدة صنعاء» لتنس الميدان تصل محطة نصف النهائي بمواجهات مشتعلة

مأرب برس
مصدر الخبر / مأرب برس

وصلت منافسات بطولة ملتقى وحدة صنعاء الصيفي الثالث لتنس الميدان الى نصف النهائي بعد اكتمال عقد اللاعبين المتأهلين الى هذا الدور في فئات ( الناشئين و البراعم ، والفتيات ) .

ووسط منافسة مثيره وحماس شديد اقيمت يوم الاحد منافسات ربع نهائي البطولة في الفئات الثلاث واثمرت المواجهات عن الاتي : 

الفتيات 

ففي منافسة الفتيات حسمت اللاعبه سماء القرشي تاهلها على حساب نور الدبعي 4/0 ، ورافقتها زميلتها لميس حمران التي فازت على رؤى التهامي 4/1 ، والتحقت فله انور بركب المتأهلات بتجاوزها الينارالبحيري ب4/2 ، بينما عبرت ديانا انور على حساب اديان المهدي ب4/3 .

وستتواجه ديانا مع زميلتها فله انور في نصف نهائي البطولة غدا.، فيما ستخوض سماء القرشي مباراتها في نفس الدور امام لميس حمران .

 الناشئين   

في فئة الناشئين كان اللاعب خليل العبسي اول الواصلين للمربع الذهبي بفوزه على زميله منيب محمد 4/0 ، ولحق به زميله محمد فؤاد الذي اقصى بشار البصلاني بصعوبة بالغة وبنتيجة قوامها 4/3 .

وبلغ انس المسمري الدور ذاته بعد تغلبه على عدي المهدي 4/1، قبل ان يكمل عماد الرضا عقد المتأهلين للمربع الذهبي بانتصاره الصعب على يوسف محمد ب4/3 .

وستقام غدا منافسات نصف نهائي البطولة حيث سيلتقي اللاعب خليل العبسي مع محمد فؤاد وسيواجه عماد الرضا انس المسمري من اجل تحديد طرفي المباراه النهائية .

البراعم :

ولحساب فئة البراعم تاهل عبدالرحمن شبيل الى نصف النهائي بفوزه على نزار العبسي 4/3 ، ووصل ايهم لطف الى الدور ذاته على حساب احمد خالد 4/3 ، وتكرر الحال مع يوسف سلامه الذي اقصى محمد جبران ب4/3 ، وضمن رشيد محمد مقعده في المربع الذهبي بانتصار ثمين علئ احمد ابراهيم 4/1 .

وستكون مواجهات نصف نهائي هذه الفئة مشتعله بمواجهة عبدالرحمن شبيل لايهم لطف ، ولقاء يوسف سلامة مع رشيد محمد .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع مأرب برس

أضف تعليقـك