اخبار الرياضة

إنطلاق سباعيات الفقيد الزبير العويني للفرق الشعبية بزنجبار

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

انطلقت عصر الأثنين سباعيات الفقيد الزبير العويني الكروية للفرق الشعبية بمدينة زنجبار التي تقام برعاية ودعم فريق النصر و اسرة الفقيد التي تجري منافساتها على ارض ملعب ثانوية الصديق وسط حضور جماهيري كبير توافد لمشاهدة الإداء الكروي للاعبي الفرق الشعبية بمدينة زنجبار الذي اذهلو الحضور بادائهم الرائع والمميز لتنعكس الصورة الٱيجابية بتنافس رياضي ومتابعة من محبي وعشاق المستديرة بمواجهات الفرق التي ضمت 12 فريق منحت السباعيات طابع الإثارة.

حيث اسفرت نتائج منافسات المرحلة الاولى بفوز فريق عمودية على فريق الاستقلال 1/3 ، وكسب الكاظمة الاماجد 1 / 0 ، وفاز الضمان على باجدار 1/2 ، وخسر التضامن من فريق الصرح بنتيجة كبيرة 4 / 0 ، وفي المباراة الخامسة حقق فريق الاستقلال فوزة المستحق على الاتفاق بنتيجة 0/3 ، وفي المباراة الاخيرة التي حسمت لصالح فريق النصر اثر تغلبه على فريق الصقور الذي اعلن انسحابة قبل المباراة 0/3 .

ليلتقي يوم غدأ في المباراة الاولى فريقي عمودية والكاظمة ويلتقي في المباراة الثانية الضمان والصرح ، ويواجه اسقلال عمودية فريق النصر .

أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من الحكام رائد الصلوي واحمد ناصر و محمد الصمي وتعليق فهمي عفاس (ابو علاء ) .

حضر المباريات الاستاذ / خالد ابراهيم عمر شيخ منسق الاغاثة بالمحافظة والاستاذ / الخضر التيس عاقل حارة النصر و العقيد الخضر عبدالله والاستاذ / خالد الوزان و والد الفقيد الكابتن خالد العويني وبعض من الشخصيات الرياضية والإجتماعية وجمهور غفير .

*من نبيل ماطر

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك