اخبار الرياضة

بعد التتوج بكأس السوبر الإسباني… عثمان ديمبلي يثير الجدل

الموقع اليمني
مصدر الخبر / الموقع اليمني

قاد النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي نادي برشلونة إلى الفوز، بالمباراة التي جمعته مع إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة طنجة المغربية، لكنه لم يحتفل مع زملائه خلال التتوج، ما أثار تساؤل وسائل الإعلام الإسبانية.
 
وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي، حاول تسليم كأس السوبر الإسباني للنجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، لكنه رفض تسلمه، حتى أنه ذهب دون التقاط الصور التذكارية مع لاعبي "البلاوغرانا"، ما أثار غضب جماهير "البارسا".
 
وفي هذا الإطار، أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هناك شيئا من الغموض حول التصرف الذي فعله عثمان ديمبلي، بعد تتوج برشلونة بلقب "السوبر" الإسباني، خاصة أنه كان السبب الرئيسي بالظفر باللقلب، لكن رفضه حمل الكأس والتقاط الصور مع زملائه، يبين عدم ارتياحه مع الفريق، ورغبته بالرحيل عن برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنتهي في شهر أغسطس الحالي.
 
وأوردت الصحيفة، أن إدارة نادي برشلونة والمدرب الفني أرنستو فالفيردي، يدركان جيداً قيمة اللاعب الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، لذلك سارع المدرب الإسباني إلى إشراكه في مباراة كأس السوبر الإسباني، حتى يرسلوا له رسالة مفادها، أن الفريق بحاجة إليه في الموسم الجديد 2018/2019.
 
وارتبط اسم اللاعب الشاب عثمان ديمبلي، بالكثير من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرغب في ضم اللاعب في الفترة المتبقية من الانتقالات الصيفية الحالية.
 
يُذكر أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي المتوج ببطولة كأس العالم 2018، انضم إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي بصفقة قدرت بنحو 147 مليون يورو، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني وبشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع الموقع اليمني

أضف تعليقـك