اخبار الرياضة

شباب القزعة واتحاد العوابل إلى المربع الذهبي في دوري الكريحي بالشعيب.

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

تأهل اتحاد العوابل إلى المربع الذهبي بعد تغلبه على شباب القهرة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتها عصر اليوم الاثنين على ملعب شهداء العوابل والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب.

 

وافتتح شباب القهرة التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب العميران لكن سرعان ماعادل اتحاد العوابل في الدقيقة ال١٩ عن طريق المهاجم عبد المجيد ليتقدم القهرة بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول سجله اللاعب محمد ناشر فينتهي الشوط الأول بتقدم القهرة بهدفين مقابل هدف.

 

وفي مجريات أحداث زمن الشوط الثاني استطاع اتحاد العوابل من اختطاف هدف التعادل عن طريق صاحب الهدف الأول المهاجم عبد المجيد في الدقيقة ال٦٣ من عمر المباراة.

 

واستمر تكافؤ الفريقين في اللعب والفرص الضائعة لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح تفوق من خلالها اتحاد العوابل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فيصعد إلى الدور نصف النهائي.

 

إلى ذلك تمكن شباب القزعة من التأهل بجدارة إلى الدور نصف النهائي على حساب شباب لصبور في مباراة أمس الأحد والتي انتهت بفوز القزعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لينتهي دور الثمانية بصعود أربع فرق هي شباب القمعة ومكلان والقزعة واتحاد العوابل ومن المقرر أن يلتقي غدا الثلاثاء شباب مكلان مع القمعة ضمن مباريات المربع الذهبي فيما سيقابل شباب القزعة صاحب الأرض والجمهور اتحاد العوابل عصر يوم الأربعاء القادم.

 

هذا وحضر مباريات دور الثمانية كل من رئيس اللجنة الإشرافية العليا للدوري رجل الخير والعطاء الحاج محسن القشم ونائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي والأمين العام للمجلس المحلي صالح المشرقي ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب العقيد يحيى عباد ونائب رئيس المجلس الانتقالي بالشعيب رؤوق الجعفري ومدير التربية نائب رئيس اللجنة الإشرافية محمد العيسائي ومدير الصحة د مصلح الحكم ومدير مكتب الرعاية عبدالحميد أسعد ومدير الزراعة فضل الكاش والناطق الرسمي لانتقالي الشعيب محمد الحيمدي ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بالشعيب الأستاذ سليم عبدالله ورئيس اللجنة الإعلامية للدوري الأخ خالد الحكم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بمديرية الشعيب.

 

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك