اخبار اليمن الان

ماسبب نشوب إشتباك بالأيدي بين سفيرين يمنيين في مصر؟

بوابتي
مصدر الخبر / بوابتي

بوابتي/متابعات

 

كشف الصحفي والناشط السياسي نبيل الأسيدي عن حدوث إشتباك بالأيدي في العاصمة المصرية بين السفير محمد مارم سفير اليمن في القاهره والسفير محمد معوضة مندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية بالإنابة.
 
وسرد الأسيدي في منشورعلى صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل الحادثة” حدث شجار عنيف وصل الى حد الضرب واللطم والشتم والتهديد في العاصمة المصرية بين السفير محمد مارم سفيرنا في القاهره والسفير محمد معوضة القائم بالانابة لمندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية”.
 
وأضاف الأسيدي”بعد وصول وزير الخارجية خالد اليماني ذهب معوضة يسلم له أوراق من المندوبية وحينها التقى مارم في بهو الفندق وهو نازل من عند الوزير ، ودار بينهم نقاش حاد حول عدم اشراك احد من المندوبية في استقبال الرئيس هادي ، ومعوضة قال لمارم انت تتدخل في شغل المندوبية وتروح جامعة الدول العربية وهذا تدخل منك في اختصاصنا”.
 
وأضاف الأسيدي “اشتاط مارم غضبا وبدأ بالشتم وقام بلطم السفير معوضه وتهديده واحتقاره ” من انت حتى تتكلم معي ” .. السفير معوضه بدوره اعاده له الملطام بأقوى منه حتى اسقطه ارضا الأمر الذي أدى لتدخل موظفي الفندق”.
 
وأنهى الرئيس عبدربه منصور هادي زيارته لمصر التقى فيها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ناقشا فيها الأوضاع باليمن والمستجدات الأمنية في البحر الأحمر .

اقرا الخبر في المصدر من موقع بوابتي

أضف تعليقـك