اخبار اليمن الان

جعار:مدارس النهضة تكرم المعلمون وأوائل الطلاب بعامها الأول

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

أقامت مدارس النهضة النموذجية بمدينة جعار صباح اليوم الحفل الختامي السنوي لتكريم المعلمين واوائل الطلاب وحيث بداء الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب بدر منير.

 

والقى الأستاذ محمد حسين الحاج وكيل وزارة التربية والتعليم كلمة نوه من خلالها بأهمية لحظه التكريم التي لا تضاهيها فرحة وانت تعتلي منصة التكريم لتحصد ثمار النجاح الذي حققته خلال عاما كاملا من الجهد والتعب والعناء وتعد مدارس النهضة بمدينة جعار من المدارس النموذجية في الاهتمام بالعملية التعليمية ومخرجات التعليم.

 

وفي الحفل ألقيت عدد من الفقرات من طلاب المدرسة  نالت قبول واستحسان الحاضرين بالقاعة وكما ألقت قصيدة شعرية للشاعره والأستاذة نسمة خالد تفاعل معها الحاضرون بالتصفيق.

وقال مدير مدارس النهضة الاستاذ محمود الحمزة نجاح الحفل يعود للجهود الجبارة الذي بذلها المعلمون والطلاب لإنجاح هذا الحفل الختامي السنوي في إعلاء أوائل الطلاب المدرسة منصات التتويج لتكريمهم على الجهود التي بذلوها طوال عاما كاملا في التحصيل العلمي.

 

وقدم الحفل  المذيع المتألق دائما توفيق عبدالوهاب مراسل قناة الجزيرة.

 

حضر الحفل مدير عام مكتب التربية أبين الاستاذ يحيى احمد اليزيدي والاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر والاستاذ محمد علي الوالي مدير الغرفة التجارية الصناعية د.صالح المرفدي رئيس مجلس الأهلي والاستاذ فضل عباس مدير جهاز محو الأمية أبين والاستاذ عبدالله بوطة محاضر بكلية التربية زنجبار وبعض الشخصيات الاجتماعية واولياء أمور الطلاب.

 

* من ماجد أحمد مهدي

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك