اخبار اليمن الان

بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

استكملت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي اليوم الثلاثاء جاهزيتها القتالية واستعدادها العسكري لبدء عملية واسعة في اليمن ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر عسكرية” إن القوات المشتركة انتهت اليوم من كامل التجهيزات العسكرية ومباشرة عملياتها بدءا من اللحظة لتحرير محافظة الحديدة ومدينتها على وجه الخصوص”.

وأضافت المصادر” أن القوات المشتركة وضعت خطة عسكرية شاملة لعملية التحرير، وبأقل تكلفة بشرية، بالإضافة إلى حرصها الأول على حياة المدنيين في المناطق التي تبدأ فيها العمليات”.

وذكرت المصادر” أن هذه الخطوات جاءت بعد زيارة المتحدث باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي لمأرب ولقاء قيادات الجيش الوطني، والترتيب لعمليات أسماها “أبواب النصر”.

ووجهت قوات الجيش الوطني نداءات للمدنيين تجنب التواجد عند خطوط التماس والنار خلال الساعات القادمة من العمليات والمواجهات ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وبحسب المصادر” فأن قوات الجيش الوطني أجرت تحري دقيق وتفصيلي حول تحركات ميلشيا الحوثي الانقلابية في المناطق والأماكن والمدن التي تشمل عمليات التحرير خلال الساعات القادمة”.

ولفتت المصادر إلى ” أن القوات المشتركة تراقب خطوط إمدادات ميلشيا الحوثي الانقلابية بشكل تفصيلي ودقيق، وأنها ستبدأ منذ اللحظة عمليات الإغلاق لها والاستهداف المباشر، وإحكام الخناق والحصار للتحركات”.

برق برس الخبر بسرعة البرق


يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع برق برس

أضف تعليقـك