اخبار اليمن الان

بيان رقم (1) لأحد ألوية “العمالقة” بشأن فساد قائد اللواء و”خيانته للجمهورية”

اب برس
مصدر الخبر / اب برس

أصدر اليوم الأحد مجموعة من أفراد اللواء 29 ميكا “العمالقة” بيان شكوى واستنكار ضد قيادتهم في اللواء المرابط في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء وسط البلاد.

وقالوا في بيان صادر لهم حصل “بوابتي” على نسخة منه ” إننا ونحن في مواضع الشرف والبطولة والرباط في الثغور دفاعا عن الدولة والجمهورية ومكاسبها نبعث بندائنا للقيادة السياسية والعسكرية للنظر في مصابنا الكبير من سوء واضطهاد لشخصنا وحقوقنا وكرامتنا من قبل قيادة اللواء المتمثلة بالعميد الركن منصور الزافني”.

قد يهمك ايضاً: بعد أيام من توجيهات رئاسية بمحاكمته.. : المطلوب الأول لوزارة الداخلية يتحدى الرئيس هادي ويعود إلى عدن بموكب كبير (صور)
 

وحملوا في البيان” قائدهم الزافني  كل تبعات هذا الاضطهاد الممنهج منه، والتطاول  على حقوقنا وقوت أطفالنا بنهبها ومصادرتها دون وجه حق أو مصوغ قانوني في لوائح وانظمة الجيش والمؤسسة العسكرية”.

وطالبوا ” تشكيل لجنة للنظر في مشاكلهم مع هذا الاضطهاد الممنهج من قبل القائد، ومحاسبته العاجلة على كلما يقدم عليه تجاه نهب حقوقنا والتطاول على نضالنا ورباطنا المقدس في الدفاع عن الجمهورية ومكاسبها من قوى الانقلاب الكهنوتية ميلشيا الحوثي”.

ودعوا “كل قيادة الجيش الوطني لاحترام واجلال تضحيات أفراد هذا اللواء ورد الاعتبار لهم بوقف عبث هذا القائد، الذي دائما ما يستغل علاقاته وولاءته لشخصيات كبيرة في الجيش الوطني في التستر على فساده ونهبه لمستحقات الأفراد الاحياء من الجرحى والأموات من الشهداء”.

 

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان رقم 1

صادر عن أفراد اللواء 29 ميكا (العمالقة)

26/8/2018م

في البدء نحمل لقيادتنا السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر وقيادات الجيش الوطني ولشعبنا اليمني العظيم أجمل التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وإننا ونحن في موضع الشرف والبطولة والرباط في الثغور دفاعا عن الدولة والجمهورية ومكاسبها نبعث بندائنا للقيادة السياسية والعسكرية للنظر في مصابنا الكبير من سوء واضطهاد لشخصنا وحقوقنا وكرامتنا من قبل قيادة اللواء المتمثلة بالعميد الركن منصور الزافني.

إذ نحمله كل تبعات هذا الاضطهاد الممنهج منه، والتطاول على مرئ ومسمع الجميع على حقوقنا وقوت أطفالنا بنهبها ومصادرتها دون وجه حق أو مصوغ قانوني في لوائح وانظمة الجيش والمؤسسة العسكرية.

وإننا في لواء العمالقة المرابط في جبهة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء نوجه نداءات لرئيس هيئة الأركان العامة ونطالبه بتشكيل لجنة للنظر في مشاكلنا مع هذا الاضطهاد الممنهج من قبل القائد، ومحاسبته العاجلة على كلما يقدم عليه تجاه نهب حقوقنا والتطاول على نضالنا ورباطنا المقدس في الدفاع عن الجمهورية ومكاسبها من قوى الانقلاب الكهنوتية ميلشيا الحوثي.

ومن جبهات القتال والخطوط الامامية ندعو كل قيادة الجيش الوطني لاحترام واجلال تضحيات أفراد هذا اللواء ورد الاعتبار لهم بوقف عبث هذا القائد، الذي دائما ما يستغل علاقاته وولاءته لشخصيات كبيرة في الجيش الوطني في التستر على فساده ونهبه لمستحقات الأفراد الاحياء من الجرحى والأموات من الشهداء.

ونقول أننا ماضون في الدفاع عن الجمهورية ومكتسباتها العظيمة، والذود عن الشعب وكرامته.

أوقفوا عبث قائد اللواء الزافني فتاريخه غني بالعثرات والانتكاسات وانتم خير من يرد لنا حقوقنا وكرامتنا منه.

وفي الختام الخلود للشهداء والشفاء للجرحى.

وعاشت اليمن حرة أبية.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من اب برس

أضف تعليقـك