اخبار اليمن الان

: عودة التيار الكهربائي لمديريات المنطقة الوسطى بأبين

صحيفة الامناء
مصدر الخبر / صحيفة الامناء

عادت خدمة التيار الكهربائي لمنازل المواطنين في عدد من  مديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، ، وتأتي عودة التيار الكهربائي بعد الجهود الكبيرة المبذولة من قِبل الفرق التابعة لمؤسسة كهرباء لودر، ومتابعة حثيثة من قِبل مدير عام مديرية لودر  الشيخ / محمد عبدالله باهرمز ، الذي قام بواجبه المتتحتم في إعادة خدمة التيار الكهربائي على مدار الساعة حتى استكمال ألعمال في  إعادة تشغيل محطة كهرباء لودر , وعودة التيار الكهربائي لمنازل المواطنين في مناطق مديريات أبين .والتخفيف من معاناتهم بسبب الحر الشديد خصوصاً في فصل الصيف. يُذكر أن التيار الكهربائي ظل مقطوعاً، ليوم ونصف، جراء أنعدام مادة الديزل والزيوت واللفترات وخروج بعض مولدات الكهرباء  عن  خدمتها , وتردي الشبكة الداخلية والخارجية  الموصلة من محطة الكهرباء الى مناطق المديريات الثلاث .
وطالب المواطنون مدير عام مديرية لودر بالحل الجذري لمعاناة المواطنين جراء الانقطاعات المتكررة لتيار الكهرباء والحل النهائي لهذه المضلة .
الجدير ذكره : ان بعض المواطنين قد رموا لحوم أضاحيهم بسبب انقطاع التيار الكهربائي الذي عكر صفو فرحة العيد عند المواطنين , حيث أن المواطنين قد تحملوا اعباء كثير مالية لشراء أضحية العيد , لكن لم تكتمل  فرحة العيد  .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع صحيفة الامناء

أضف تعليقـك