اخبار اليمن الان

: مواطنون يناشدون السلطة المحلة بالنظر الى طريق النشيمه – با فخسوس شبوة

صحيفة الامناء
مصدر الخبر / صحيفة الامناء

شكاء عدد من المواطنين في مديرية رضوم , والكثير من المسافرين الذين يسلكون الطريق الساحلية من عدن إلى المكلا والعكس الحالة السئيه التي وصل إليها الخط.

 الساحلية الذي يربط عدد من المحافظات الجنوبية ب محافظة شبوة وحضرموت والعاصمة عدن .

وقد وجه العديد من السكان وكثير من المسافرين الذين يسلكون  الخط الساحلي الذي يربط المكلا ,عدن , عزان , عتق وخاصه طريق النشيمه – ب فخسوس ) في مديرية رضوم الجهات المعنيه بتحمل المسؤولية إزاء تلك الحالة التي وصل إليها الخط ( السئيه ) نتيجة للكثبان الرملية التي تغطي المكان ويعلق بها الكثير من المسافرين ويجدون صعوبة في الخروج منها نتيجه كثافة الرمال .

وقد سلمت السلطة المحلية مهمة إصلاح ذلك الخط ( النشيمه – بافخسوس ) وإزالة الكثبان الرملية منه ل احد المقاولين والشرك في المديرية وعلى الرغم من وجود الآليات والمكانيات الخاصة في العمل على طول الخط وتواجدها بشكل مستمر الا أنها لا تقوم بعملها وكل المهام الذي تقوم بها هي أخذ مبالغ مالية عند وقوع المسافرين بين الرمال في سبيل اخراجهم .

ونتيجة الى عدم المتابعة والاهتمام من قبل السلطة المحلية في المديرية وتقاعس تلك الشركة التي التي اخذت على عاتقها مهام إصلاح وإزالة الكثبان الرملية من الطريق ظل حال الطريق من سي الى أسوء .

وعليه فإننا نقدم نداء عاجل إلى الجهات المعنية في ذلك من السلطة المحلية بالضغط على الشركة المكلفة ب العمل واصلاح الخط .

حيث يشكل خط النشيمه بافخسوس شريان الحياة ب النسبه للمنطقه والمديريه في الشريط الساحلي وهو الرئه التي تتنفس منها المديرية من خلال سهوله التنقل والترحال بين المحافظات .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع صحيفة الامناء

أضف تعليقـك