اخبار اليمن الان

أنتقالي لحج يحذر من مغبة استمرار إقصاء الكوادر الجنوبية من مواقعها

صحيفة الامناء
مصدر الخبر / صحيفة الامناء

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي يومنا هذا الاربعاء 28/8/2018م. بيانا? لخصت من خلاله ما يعانيه المواطنين من تردي الوضع المعيشي والخدماتي ‘ وأكدت وقوفها مع جماهير الشعب في احتجاجاتها ‘ وأشادت بدور النقابات العمالية في الدعوة والتنظيم لهذه الاحتجاجات. وحذرت من الاستمرار في إقصاء الكوادر الجنوبية عن مواقعها.
نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم.
تابعت وتتابع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج وباهتمام بالغ ما آلت إليه الامور في جنوبنا الحبيب من تدهور عام في شتى المجالات لاسيما المتعلقة بالخدمات الضرورية اللازمة لحياة الناس كا الكهرباء والمياه والصحة وما لحق ذلك من تدهور للعملة المحلية وما نتج عنه من ارتفاع جنوني في الاسعار بات المواطن فيه غير قادر على توفير القوت الضروري لاسرته. وهذا لم يكن ليحدث لؤلا التصرفات اللامسؤلة وطبيعة الحكم غير الرشيد الذي تدار به البلاد من قبل حكومة فاشلة وغير عابهة بما يعانيه الناس من شظف العيش وتردي عام شمل كل مناحي الحياة. ومع كل هذا التردي لم نلاحظ دلائل لاي تحركات عملية ملموسة تقوم بها هذه الحكومة لتلافي الاوضاع قبل انهيارها التام ‘ بل على العكس نراها تزداد في قيها واصبحت تمارس ما كانت تقوم به سابقاتها من إعادة تدوير السلطة وتسليمها لعناصر النظام السابق ‘ وإقصاء الكوادر الوطنية الجنوبية المخلصة لقضية شعب الجنوب. لذلك فان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج تؤكد على مايلي:1- التمسك بخيار شعبنا الذي رسمه الشهداء في الحرية والاستقلال وإستعادة الدولة ولن تثنينا عن ذلك الممارسات  التي تمارسها الحكومة بحق ابناء الجنوب من ظلم وإذلال  .بل على العكس فهي تزيدنا ثبات وتعجل بالزوال القريب لها.
– نؤكد وقوفنا مع جماهير شعبنا في الاحتجاجات المطالبة بنيل الحقوق وإسقاط حكومة الفساد.

– نشيد بالنقابات العمالية ودورها الفاعل المطالب بحقوق الموظفين    وتحسين اوضاعهم.

– نحذر من مغبة الاستمرار في أستهداف الكوادر الجنوبية المخلصة لقضية شعبها وإقصائها من مواقعها الامر الذي يعتبر استفزازا للجنوب وجماهيره التي ما زالت تقدم التضحيات في مختلف الجبهات.

الرحمة لشهدائنا الابرار.
الشفاء لجرحانا البواسل.
الحرية لاسرانا الاحرار.
عاش الجنوب حرا? أبيا?

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ لحج
الثلاثاء 28/8/2009 م.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع صحيفة الامناء

أضف تعليقـك