اخبار اليمن الان

وردنا الآن ..مصادر مطلعة تفجر مفاجأة وتكشف اين يختبأ المطلوب رقم " 1" للسعودية والتحالف !

اليمني اليوم
مصدر الخبر / اليمني اليوم

كشفت مصادر مطلعة بمحافظة حجة شمال اليمن عن تواجد كبار قيادات الحوثيين واختبائهم في عدد من مديريات المحافظة التي تستميت الميليشيات في الدفاع عنها اكثر من معقلهم الاول في صعدة، خاصة بعد تحرير مديرية حيران من قبل قوات الجيش الوطني والتحالف العربي.

 اقــــــــــــــرأ ايــــــــــــــضـــــــــــــا..شاهد بالفيديو أكبر مضرابه في اليمن معركة ضخمة والسبب صادم

قـــــــــــــــــرأ ايــــــــــــــــضـــــــــــــــــــــــــــا ..شاهد ..« علي عبدالله صالح» كما لم تراه من قبل ..الصورة الاكثر تداولا في مواقع التواصل الاجتماعي!

اقـــــــــــــــــرأ ايــــــــــــــــضـــــــــــــــــــــــــــا ..قرار صادم للسلطات السعودية يضفي المزيد من المعاناة للمقيمين والوافدين وضمنهم اليمنيين !(صورة)

وأكدت المصادر في تصريح خاص لـ"يمن الغد" بأن رئيس ما يسمى بالملتقى الإسلامي التابع للحوثيين المدعو/ عبدالمجيد الحوثي تم رصده متنقلاً بين مديريات الشرفين وسط المحافظة خاصة مديريتي المفتاح والشاهل اللتان تضمان حاضنة شعبية كبيرة للمتمردين.

كما تم رصد توافد عدد من قيادات الميليشيات الى مناطق متفرقة في حجة من بينهم القيادي الحوثي المدعو/ أبو نشطان وقيادات كبيرة فرت من محافظة صعدة، لافتين الى تحركات وزيارات ميدانية سابقة كان قد قام بها الهالك/ صالح الصماد رئيس ما يسمى المجلس السياسي سابقا الى عدد من المديريات وبصورة متكررة ما يشير الى ترتيبات امنية تتعلق بكبار قياداتهم.

 وأشارت المصادر الى التواجد المكثف لرئيس ما يسمى باللجنة الثورية المدعو/ محمد علي الحوثي في حجة، والذي تم رصد معظم زياراته الى مديريات محددة ابرزها وشحة، والمفتاح والشاهل، والتي تأتي في هذا الاطار.

ونوهت المصادر الى اهتمام بالغ اولته الميليشيات خلال الايام الاخيرة مع اشتداد المعارك في مران، وذلك بالخط الرابط بين عمران وحجة عبر المدان وانتشار مئات المسلحين على امتداده لتأمينه حتى تعبر قياداتهم منه بأمان، والذي يشهد حركةً مستمرةً لتنقل قيادات المليشيات الحوثية وتعزيزاتها -بحسب المصادر – تحت اشراف عال من وزارة الدفاع التابعة لهم .

وتؤكد المصادر المقربة من الميليشيات بأن هذه التحركات الحثيثة الحوثيين تشير بنسبة كبيرة الى ان زعيمهم/ عبدالملك الحوثي يختبئ في احدى مديريات محافظة حجة، مع اقتراب الجيش الوطني والتحالف العربي من معقلهم الاول "مران" في صعدة.

 تجدر الاشارة الى ان قوات التحالف العربي دفعت خلال اليومين الماضيين بقوات عسكرية ضخمة الى محافظة حجة لمساندة الجيش الوطني في التقدم نحو مديرية عبس وتطهير ما تبقى من الساحل الغربي وصولا الى الحديدة ضمن عملية عسكرية كبيرة ومفاجئة لم يتم تحديد موعدها حتى اللحظة .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع اليمني اليوم

أضف تعليقـك