اخبار اليمن الان

زوجة الشهيد جعفر محمد سعد تبدي حسرتها من عدم تقديم قتلة زوجها إلى العدالة

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

الوطن العدنية / خاص

أبدت زوجة محافظ عدن الأسبق الشهيد اللواء ركن جعفر محمد سعد حسرتها من عدم تقديم مرتكبي جريمة اغتيال زوجها إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع جراء ما اقترفته ايدهم من عمل إرهابي مشين.

وجاء ذلك في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وفيما يلي نصه :

الى من يهمه الامر ..
ترددت كثيرا قبل ان اكتب فإرتجافة الم اغتيال زوجي الشهيد جعفر محمد سعد مازالت تسكن اوصالي .. ولهدا السبب ترددت ان اكتب عن ماحدت لاخي نصر شاذلي يوم الخميس الثالت عشر من سبتمبر٢٠١٨ من محاولة الاعتداء عليه بسكين في مدينة لوزان السويسريه من قبل شخص يمني يقيم في مدينة زيورخ واصابة اخي بيده جراء هدا الهجوم ونقله الى المستشفى والقبض على المعتدي من قبل الشرطه السويسريه ، وانني احمد الله كثيرا ان اخي يعيش في بلد اوربي وفي ذوله يسود فيها النظام والقانون ولايفلت مجرم بجريمته … فقد كان اكثر حظا من زوجي الدي اغتالته يد الغدر والخيانه في عدن مند قرابة الثلاته اعوام ولم يقدم الجناه للعداله رغم اعلان القبض عليهم مند ابريل ٢٠١٦ من قبل مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع.. فهل يستمر هدا الصمت الغريب على جريمة الاغتيال؟؟ ام اننا جميعا مستهدفون لمجرد الاختلاف في الرأي!!
كوثر شاذلي
حرم الشهيد /جعفر محمد سعد
واخت المعتدى عليه/ نصر شاذلي

واغتيل الشهيد جعفر محمد سعد في 6 ديسمبر 2015 بعملية انتحارية تمثلت بتفجير سيارة مُفخّخة استهدفت موكبه أثناء مروره بمنطقة تقع في غرب عدن وقد أدت العملية لمقتله وعدد من مرافقيه، وقد تبنى العملية تنظيم داعش.

وسبق لمدير أمن عدن شلال شائع أن أعلن عن القبض على قتلة المحافظ الشهيد جعفر محمد سعد إلا أن مصيرهم مازال مجهولا .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من صحيفة الوطن

أضف تعليقـك