اخبار اليمن الان

الميسري يشيد بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في الحديدة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

اشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بالانتصارات الكبيرة  التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة وبإسناد من دول التحالف العربي في الساحل الغربي والحديدة.. مثمناً التضحيات الجسام التي سطرها الأبطال في ساحة المعارك.

 

واكد الوزير الميسري خلال لقائه ،اليوم، مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد الركن منير سليمان، بأن ساعة الخلاص من تلك المليشيا قد اقتربت وبات زوالها إلى النهاية بالقريب العاجل.. مجدداً حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن  بكل ما من شأنه أن يسهم في استقرار وتطبيع الأوضاع الأمنية والخدمية وعودة النازحين إلى مناطقهم .

 

كما ناقش وزير الداخلية مع مدير عام شرطة محافظة الحديدة ، عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالخطة الأمنية لتأمين المديريات المحررة التي كانت تحت سيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية وخطة تأمين باقي المديريات عقب تحريرها وعودتها إلى أحضان الدولة  .

 

من جانبه أكد مدير عام شرطة الحديدة جاهزية قوات الأمن في الحديدة لتأمين وحماية المنشآت والمرافق الحيوية في مدينة الحديدة عند استكمال تحريرها من قبل قوات الجيش الوطني والمقاومة.. مشيراً الى أن قوات الأمن قد اصبحت مؤهلة للقيام بالمهام المنوطة على عاتقها على أكمل وجه  .

 

وأشاد العميد الركن منير سليمان بالجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومتابعته المستمرة للأوضاع الأمنية في محافظة الحديدة وحرصه على أهمية تأمين كافة المناطق التي يتم تحريرها من المليشيا الانقلابية .  

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك