اخبار اليمن الان تقارير

جريمة بشعة تهز مديرية خولان

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

هزت جريمة إنسانية بشعة مديرية خولان الطيال – شرق العاصمة صنعاء – بعد إقدام عصابة سرقة على ذبح طفل وسرقة دراجته النارية.

وقال مصدر محلي في المديرية في تصريح لـ ” المشهد اليمني ” أن أحد الأشخاص ضمن عصابة سرقات قام  باستئجار دراجة نارية كان يقودها الطفل يعقوب محمد القرهمي وهو من أهالي مديرية حبيش بمحافظة إب ويسكن مع والده في مديرية خولان.

 وأوضح المصدر ” أنه وعند وصول الطفل بالراكب إلى مكان خالي تفاجئ بشخصين مسلحين في انتظاره وقاموا بذبحه بشكل بشع في جريمة هزت أرجاء المديرية وقاموا بسرقة دراجته النارية محاولين الفرار.

 وأضاف المصدر ” أن أهالي القرية القريبة من الحادثة علموا بالموقف سريعا وهرعوا إلى مكان الحادثة وتفاجأوا بالعثور على الطفل يعقوب القرهمي مذبوحا بطرقة بشعة وقاموا بملاحقة اللصوص وتم إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة فيما لاذ البقية بالقرار.

 ودعت مصادر مقربة من أسرة الطفل القرهمي الجهات المسؤولة القيام بواجبها في ضبط بقية أفراد العصابة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم كما دعا المصدر قبائل المديرية إلى التحرك الجاد في ملاحقة عصابات السرقات والنهب التي تنتشر في المديرية وتقوم بأعمال التقطعات ونهب المواطنين.

وازدادت حوادث عمليات نهب الداراجات النارية في العاصمة صنعاء وضواحيها من قبل عصابات السرقة حيث قتل سائق سيارة تاكسي على يد عصابة أخذته إلى منطقة أرتل – جنوب غرب العاصمة وسرقت سيارته.

وألقي القبض على عدد من أفراد تلك العصابات في العاصمة صنعاء إلا أن ملفات التحقيق لم تظهر للعلن حتى اللحظة.

 

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع المشهد اليمني

أضف تعليقـك