اخبار اليمن الان

التواهي تستأنف تحصيل إيرادات النقل

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

يافع نيوز / عدن

بتوجيهات من مدير عام التواهي الأستاذ/ عبد الحميد ناصر عبد الله، أستأنف صباح اليوم الأربعاء، مكتب النقل في المديرية عملية تحصيل إيرادات المديرية من وسائل المواصلات، والإشراف على تنظيم فرزات الباصات والتكاسي (الأجرة).

وقد أشرف مدير مكتب النقل في مديرية التواهي الأستاذ/ حسين أحمد العيسي، على عملية سير تحصيل إيرادات المجلس المحلي، وذلك بعد أن تم تنظيم فرزات المواصلات وإزالة الفرزات المستحدثه التي أنتشرت مؤخرا في الشوارع الرئيسية وأصبحت عائقا للحركة المرورية للسيارات، بالتنسيق مع قسم شرطة التواهي ممثلة بالعقيد/ نبيل عامر، الذي قام ساهم كثيرا في تنظيم حركة المواصلات، وأبضا مدير شرطة السير في المحافظة.

وقدم العيسي، شكره لكل من ساهم في هذا الإنجاز العظيم، مشيرا إلى أن التواهي تعد هي السباقة بتفعيل هذا الجانب الذي يساهم كثيرا في إعادة تنظيم الحركة المرورية، مركدا بأن العملية في يومها الأول بشكلا ممتاز ومنظم.

ودعا مدير مكتب النقل في التواهي، سائقو مركبات النقل بالإلتزام بالنظام والقانون، وعدم الإنجرار للفوضى والعشوائية التي تعيق حركة السير في خطوط السيارات العامة، معبرا عن شكره لمدير عام مديرية التواهي لما قدمه من تسهيلات لهذه الخطوة.

ونالت هذه الخطوة ارتياح شعبي واسع، لافتين بأنهم قد تخلصوا من عشوائية مركبات الأجرة.

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

أضف تعليقـك