اخبار اليمن الان

د.ياسين نعمان: مرافقة المبعوث لوفد الحوثيين لن يفيد السلام بل يعرضه للانتكاسة

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

 

يافع نيوز – خاص:

قال د. ياسين سعيد نعمان أن مرافقة المبعوث الاممي لوفد المليشيات الحوثية الى السويد وتدليلهم لن يفيد السلام في شيء، بل انه يعرض السلام للانتكاسة.

واشار ان الحجج الواهية التي يعتقدها الحوثيين وكانت سبب في افشال جنيف ( سبتمبر) تعتبر ميوعة قد تعيد بناء الازمة على نحو خاطئ.

وكتب نعمان منشورا على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” قال فيه : ” لا أعتقد أن تدليل ومراضاة ومرافقة المبعوث لوفد المليشيات الحوثية الى السويد يفيد السلام في شيء .. بالعكس هو يعرض السلام للانتكاسة . هذا السلوك يبعث في هذه الجماعة إعتقاداً خاطئاً بأنها لم ترتكب جريمة بحق اليمن والشعب اليمني ، ويضفي على تغطيتها لهذه الجريمة قدراً من الدخان الإضافي المضلل ، ويجعلها تتخندق وراء الوهم بمشروعية الفساد الدموي والسياسي الذي أغرقت فيه اليمن ” .

 

واضاف: ” كما أن ذلك يبرر كل الحجج الواهية التي أطلقها الحوثيون لإفشالهم لجنيف (سبتمبر) . هذه الميوعة قد تعيد بناء الأزمة على نحو خاطئ ،وسيكون لذلك آثاراً سلبية على العملية السلمية بمجملها ، لأن هذه المليشيات لا تبحث عن السلام ، وإنما عما يبرر جريمتها فقط،لتواصل مشوارها على نفس الطريق ” .

 

وأكد د. ياسين نعمان بقوله: ” لا نحتاج إلى مجهر لمعرفة هذه الحقيقة .. كل ما نحتاجه هو إرادة تنهي الحرب باستعادة الدولة ” .

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

أضف تعليقـك