اخبار اليمن الان

فريق التوجيه يواصل نزوله الى مدارس #خنفر

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث.نت/ابين

في إطار خطة التوجيه التربوي م/ أبين وتكليف مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ أبين الأستاذ يحي اليزيدي لفريق التوجيه المركزي م/ أبين بالنزول الميداني لعدد من المدارس في مديرية خنفر.

قام فريق التوجيه صباح اليوم الأربعاء الموافق 2018/12/5 بزيارة ميدانية لثانوية الفاروق بجعار لمتابعة سير العملية التعليمية والتربوية في الثانوية ومتابعة مدى الإلتزام والإنضباط لدى الإدارة المدرسية والمعلمين والطلاب.

ومن خلال اللقاء بالإدارة المدرسية ممثلة بالمدير الأستاذ محمد الشعملي تم الإطلاع على كافة الخطط والسجلات الإدارية كما قام أعضاء الفريق بتنفيذ معاينات صفية للمعلمين وتقديم التغذية الراجعة كما قام الفريق بعمل جولة حول مرفقات المدرسة والتأكيد على ضرورة تفعيل دور مجلس الآباء في المدرسة ومساعدة الإدارة المدرسية في إنتظام طلاب الصف الثالث الثانوي وتشكيل المجلس الطلابي في المدرسة وحثهم على بذل المزيد من الجهود في تنفيذ المقررات الدراسية شاكرين لهم حسن الإستقبال وتسهيل مهمة الفريق أثناء النزول .

ترأس الفريق الأستاذ سالم الحسين نائب مدير إدارة التوجيه التربوي والأساتذة ناصر الصرمة وعارف البجيري وعلي محمد ناصر واحمد بكر ومحمد مدهش وعلي الحكم وعبدالباري عزان.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من تحديث نت

أضف تعليقـك