اخبار اليمن الان

أمين محلي #أبيـن يختتم برنامج مهنتي بين يدي في نسخته الثانية الذي تنفذه جمعية نماء التنموية

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث.نت / خاص

أقامت صباح اليوم جمعية نماء التنموية الخيرية في قاعة رهف بزنجبار حفل إختتام برنامج مهنتي بين يدي في نسخته الثانية الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية والذي استفاد منه 15 أسرة تكفل معاقين ، واهتم البرنامج بالتدريب والتأهيل في عدة مجالات في دبلوم السكرتارية والكوافير وصيانة الجوالات  .

وخلال الحفل ألقى الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م /أبين كلمة أثنى فيها على الأعمال الخيرية والدور الفاعل الذي تقوم به جمعية نماء في تقديم العون لمجتمعها المحلي ، شاكرًا أصحاب الخير الذين يقدمون الدعم بإستمرار للمشاريع  والبرامج الخيرية الإنسانية .

كما تحدث الأخ محمد ناشر مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية شاكرًا الجهات الممولة للمشاريع الخيرية وجمعية نماء المنفذة ، وآملًا في توسيع المشاريع والبرامج الخيرية  .

وتلى ذلك كلمة للاخت عزيزة رئيسة جمعية نماء رحبت فيها بالضيوف من السلطة المحلية بالمحافظة وقادات الجمعيات و مؤسسات العمل الميداني والخيري .

كما دعت أصحاب الأيادي البيضاء بإستمرار وتواصل دعمهم للمشاريع التي تنفذها جمعية نماء التنموية الإجتماعية الخيرية .

ووجهت شكرها الخاص للأخ خالد بن شهاب على دعمه السخي وثقته بجمعية نماء التنموية رائدة وسفير العمل الخيري في محافظة أبين التي هي محل تقدير واحترام .

وتم عرض فقرة قدم فيها ريبورتاج يستعرض اهم الأنشطة التي نفذت والفئات التي تم استهدافها في برنامج مهنتي بين يدي في نسخته الثانية من قبل جمعية نماء التنموية .

وفي ختام ذلك تم تكريم عدد من رؤساء الجمعيات وقيادات مؤسسات العمل الميداني والخيري وأسر المعاقين بشهائد تقديرية .

حضر الختام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بخنفر الاخ اكرم باجراد .


محمد ناصر مبارك

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من تحديث نت

أضف تعليقـك