اخبار اليمن الان

مدير عام التربية م/#أبيـن يدشن الاختبارات التكميلية لإنهاء المرحلة الأساسية للطلاب النازحين من #الحـديدة

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث.نت / خاص

 قام صباح اليوم الأخ يحي اليزيدي مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين بتدشين الإختبارات التكميلية لإنهاء المرحلة الأساسية للصف التاسع في المركز الإمتحاني بثانوية الصديق بمديرية زنجبار للعام الدراسي 2017 – 2018 م ، للطلاب النازحين من محافظة الحديدة .

 الجدير بالذكر أنه يجري تنفيذ هذه الاختبارات التي تعد إختبارات تعويضية بتمويل منظمة اليونيسيف وتعاون وزارة التربية والتعليم في كل من عدن ولحج وأبين للنازحين من الحديدة الذين استقروا في تلك المحافظات

 وفي تصريحٍ له قال مدير عام مكتب التربية الاخ اليزيدي :” تم بحمد الله يومنا هذا البدء بإختبار مادة القرآن الكريم  لأبنائنا الطلاب النازحين من محافظة الحديدة ، وأتمنى لأبنائنا الطلاب التوفيق والنجاح ، و ستستمر الإمتحانات إلى يوم الإربعاء الموافق 12 / 12 / 2019 م. حسب الجدول المعد من الإدارة العامة للإختبارات – قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم.

 وقدم اليزيدي جزيل شكره لمنظمة اليونيسيف لدعمها واهتمامها بتمكين الطلاب النازحين من تأدية إختباراتهم الإنتقالية بسبب أوضاع الحرب التي تمر  بها البلاد .

 كما أثنى اليزيدي على الاخ احمد فريد الشدادي منسق مكتب التربية والتعليم محافظة أبين لدى منظمة اليونيسيف نظير جهوده التي بذلها وحرصه الشديد بالبحث والإحصاء والتسجيل للطلاب النازحين من محافظة الحديدة على مستوى محافظة أبين. 

حضر التدشين الاخ طلال ناشر سيف مدير إدارة التوجيه – الإدارة العامة والاخ عبده غانم مدير الامتحانات – الإدارة العامة والاخ احمد فريد الشدادي منسق مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لدى اليونيسيف والاخ نادر مدير مكتب التربية بزنجبار .



محمد ناصر مبارك

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من تحديث نت

أضف تعليقـك