اخبار اليمن الان

اجتماع اللجنة التكريمية مع مدير التربية والتعليم في #محافظة_لحـج

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/خاص/لحج




عقدت اللجنة التكريمية  لمديريات محافظة لحج
للثانوية العامة للعام الدراسي الماضي 2018/2017م اجتماعا لها ظهر اليوم برئاسة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

حيث أكد على ضرورة ان يكون الحفل التكريمي لأوائل الطلاب المتميزة ، وأن يعطي رسالة لجميع الطلبة بضرورة التنافس الشريف وتحقيق التفوق الذي يجعلهم في مثل هذا اليوم محط اهتمام ورعاية الجميع بإعتبارهم صفوة الطلبة الخريجين لمرحلة التعليم الثانوي بقسميه العلمي والأدبي .. شاكرا في معرض حديثه لقيادة الشركة الوطنية للأسمنت التي تكفلت برعاية الاحتفالية.

وخاطب الزعوري أعضاء اللجنة قائلا : أننا لن يألوا جهدا في الاهتمام والرعاية للمتفوقين من كل مدارس المحافظة ، وسنعمل بكل السبل الممكنة لنرسي تقليدا سنويا لتكريم الأوائل ، مشددا على أن يتم التحضير الجيد للحفل ، و إنجاز كل المهام في وقتها المحدد ، وقال : أنا على ثقة أن حفل هذا العام سيكون أكثر تميزاً ونجاحاً.

واختتم حديثه  بحث الجميع على العمل بتفاني كخلية نحل ، وبذل الجهود للبحث عن موارد مالية تساعدنا في تغطية الفجوة في نفقات الحفل التكريمي الثاني وتغطية فقراته.

وكان الأستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم نائب رئيس لجنة التكريم ، رئيس اللجنة التحضيرية للحفل التكريمي قد قدم شرحا مفصلا عن التحضيرات والمهام التي تم إنجازها من قبل أعضاء اللجنة .. موضحاً إن العائق الوحيد هو الجانب المالي الذي يتطلبه الحفل وتوفير بعض الإحتياجات الملحة.

بعد ذلك تم استعراض مقترح برنامج وفقرات الحفل التكريمي وتم الموافقة عليه من حيث المبدأ مع إمكانية إلغاء بعض الفقرات في حالة عدم الحصول على دعم مالي يغطي تكاليف كل الفقرات ..وتم الاتفاق بصورة نهائية على تكريم أوائل المديريات بقسميه العلمي والأدبي.


وأقر الاجتماع عقد اجتماعه القادم صباح الاثنين القادم..وقد رفع الإجتماع بكلمة شكر وعرفان للقائد اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة على كل ما يقدمه من دعم ورعاية قيادة مكتب التربية ومشاركته الفاعلة في كل الانشطة والفعاليات التي ينفذها مكتب التربية منذ توليه زمام قيادة المحافظة،  آملين أن يحظى حفل تكريم أبنائنا أوائل الطلاب بالدعم والرعاية والإهتمام.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من تحديث نت

أضف تعليقـك