اخبار اليمن الان

الرئيس علي ناصر يعزي بوفاة الصحافي الكبير جميل محسن

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

أجرى الرئيس الأسبق علي ناصر محمد من مقر إقامته في لبنان اتصالا هاتفيا مع نجل المرحوم له الصحافي القدير جميل محسن والذي وافته المنية إثر حادث مروري مروع تعرض له مساء أمس الأربعاء في منطقة هيمة بالسلطنة عمان أثناء قدومه بعربته الخاصة من أبوظبي إلى مدينة عدن في لقضاء إجازته السنوية بين عائلته وذويه.
وعبر الرئيس ناصر عن خالص تعازيه ومواسته لأسرة الفقيد محسن، مستعرضآ خلال اتصاله الصداقة الحميمية التي تربط بالزميل الراحل، مشيدآ بالجهود التي بذلها محسن خلال مسيرة ٤٠ عام من مشواره الصحفي في نقل رسالة بلده الى العالم العربي من خلال إقامته وعمله في الصحافة السعودية والإماراتية.
من جانبه ثمن الصحفي جهاد نيابة عن أسرة الفقيد على اللفتة الكريمة والموقف الإنساني الصادق للرئيس علي ناصر، والذي وصفه بأنه موقف ليس بغريب على رجل بحجم علي ناصر والذي لا يزال يترجم وفائه وإخلاصه لمحبيه في كل المناسبات والأزمات.
وقال الصحفي جهاد لقد كان لإتصال الرئيس علي ناصر محمد، وسفير اليمن لدى سلطنة عمان، ونائب سفير اليمن بأبوظبي الأثر البالغ في مقياس مدى الحب والإحترام الذي يحظى والدنا الراحل، وإن كان لنا عتب فأننا نوجه لوزيري الثقافة والإعلام، وقيادة محافظة عدن الذين كان الفقيد الأكثر حرصآ على إدراج أنشطتهم ضمن اهتمامه.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك