اخبار اليمن الان

وزير الإعلام يصدر توضيحا هاما

صحيفة الوطن
مصدر الخبر / صحيفة الوطن

الوطن العدنية / خاص

أصدر معالي وزير الإعلام في الحكومة اليمنية الشرعية معمر الإرياني توضيحا هاما حصلت صحيفة الوطن العدنية على نسخة من نصه والذي جاء فيه مايلي :

الأخوة الاعزاء/ قادة المؤسسات الاعلامية الرسمية والأهلية الداعمة للشرعية
الاخوة الاعزاء /مسئولي المواقع الالكترونية والناشطين السياسيين المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني في البداية ان انقل اليكم تحيات وتقدير فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي حفظه الله ،الذي شرفني بنقل تحياته إليكم مؤكداً على دوركم الوطني الكبير الذي تقومون به ،وان النصر اصبح قريباً بفضل من الله وبتضحيات ابناء الجيش الوطني وكل الشرفاء والمخلصين ، وبدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية ، الذين كانوا العون والسند في مختلف الجبهات العسكرية والاقتصادية والتنموية والإنسانية.

لقد شُرفنا كإعلاميين أن نكون أولئك المقاتلين بالكلمة الداعمين للجيش والمقاومة،و يجب أن نكون محل ثقة أولئك الابطال في ميادين العز والشرف الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم رخيصة على الأرض الغالية في سبيل استعادة دولتنا ووطننا وجمهوريتنا.

إنه في الوقت الذي يخوض أبطال الجيش والمقاومة المعارك على الأرض ضد المليشيا الكهنوتية الحوثية ،ينشغل بعض الزملاء الإعلاميين والناشطين في معارك أخرى جانبية وهامشية تستنزف وقتاً وجهداً من حياتنا، رغم أن كثير من الخلافات لا علاقة لها بالثوابت الوطنية التي يؤمن بها الجميع، انما اختلاف في وجهات النظر يثقلها حدة التعصب في الرأي .
ولذلك ومن منطلق واجبنا الوطني في توحيد الصف الاعلامي خلف الدولة ومؤسساتها الوطنية ، فإنه قد حان وقت التخلص من الحروب الهامشية على جوانب الصف الوطني.. وعلينا جميعاً ان نتوحد خلف فخامة الرئيس عبدربه متصور هادي والجيش والمقاومة لاستكمال استعادة الدولة، والتركيز على عدونا وعدو وطننا وعروبته وهويته المتمثل بالانقلاب الإمامي الحوثي الكهنوتي .

اننا في وزارة الاعلام نوجه الدعوة الصادقة لكل صحفي واعلامي وسياسي وطني يريد استعادة اليمن على كامل ترابه وهزيمة الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران الى توحيد الجبهة الإعلامية الوطنية ورص الصفوف وليكن شعارنا (معاً ضد المليشيا الحوثية الايرانية الإرهابية ) ،ونؤكد أن عدو اليمنيين هي المليشيا الحوثية الايرانية ، وان اَي خلافات لا تخدم الا هذه المليشيا الحوثية الاجرامية.

ونأمل أن يلتزم الجميع بذلك ،ولنعمل جميعاً على مؤازرة جيشنا على الأرض وفريقنا المحاور من خلال وسائل الاعلام المختلفة.
مع أهمية التأكيد ان المليشيا الحوثية جاءت للمشاركة في المشاورات مجبرة ومرغمة بسبب الهزائم والانكسارات التي منيت بها في مختلف الجبهات.

واخيراً لا ننسى كل الجهود الأخوية الصادقة لاهلنا وأشقائنا في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية .

وتقبلوا خالص الشكر والتقدير
اخوكم/معمر بن مطهر الارياني
وزير الاعلام

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من صحيفة الوطن

أضف تعليقـك